الأخبارالحوادثمحافظات

عاجل| نشوب حريق في “كارفور” بكمبوند نايل فيو بنها

كتبت: هدى النجار       متابعة: وائل جمال

نشب حريق هائل منذ قليل بفرع “كارفور”  بنها في مول نايل فيو، وتصاعد ألسنة الدخان والنيران وسط حالة من الذعر بين الرواد.

تلقى الأجهزة الأمنية ببنها، بلاغًا يفيد نشوب حريق هائل في محال تجاري في كمبوند نايل فيو، بمدينة بنها وانتقل ضباط الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بأكثر من 6 سيارات إطفاء وإسعاف إلى موقع البلاغ.

وعلي الفور أخلت قوات الحماية المدنية المول من جميع الرواد وأصحاب المحال التجارية المجاورة له، وشرعت في محاولات إخماد ألسنة الدخان والنيران والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي المحال التجارية.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بأحد المحال التجارية داخل كمبوند نايل فيو، وتم حرير محضر ويجري الان التحقيق حول الحريق.

شب حريق هائل منذ قليل في محال تجاري في بنها بكمبوند نايل فيو، وتصاعد ألسنة الدخان والنيران وسط حالة من الذعر بين الرواد. تلقى الأجهزة الأمنية ببنها، بلاغًا يفيد نشوب حريق هائل في محال تجاري بكمبوند نايل فيو، بمدينة بنها وانتقل ضباط الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية والدفع بأكثر من 6 سيارات إطفاء وإسعاف إلى موقع البلاغ. وعلي الفور أخلت قوات الحماية المدنية المول من جميع الرواد وأصحاب المحال التجارية المجاورة له، وشرعت في محاولات إخماد ألسنة الدخان والنيران والسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى باقي المحال التجارية. وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بأحد المحال التجارية داخل كمبوند نايل فيو، وتم حرير محضر ويجري الان التحقيق حول الحريق.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock