الأخبارمحافظات

حملات مكثفة على الكافتيريات والمقاهى وإغلاق فورى لأى منشأة مخالفة بالقليوبية

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، منظومة النظافة بحى غرب شبرا الخيمة، حيث تابع اعمال رفع القمامة بشارع احمد عرابي، مشددا على تكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات،للحفاظ على الشكل الحضاري والجمالي للمدن.

وقد وجه الهجان رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف حملات الأجهزة التنفيذية والأمنية على المقاهى والكافتيريات بجميع مدن وأحياء المحافظة، وذلك لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس المستجد، خاصة خلال هذه الفترة والتى تشهد تزايد أعداد كورونا ، وحرصا على سلامة المواطنين خلال أعياد شم النسيم.

 

مؤكدا على التنسيق بين رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية والأمنية ومأمورى الأقسام والمرافق، خلال القيام بالحملات على المقاهى والكافتيريات، مشددا على الإغلاق الفورى لأى منشأة تخالف الإلتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة، مناشدا أصحاب المقاهى والكافتيريات ضرورة اتباع إجراءات السلامة العامة منعا لتطبيق إجراءات رادعة على المخالفين.

كما تابع الهجان ازالة بعض المنازل المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بمدينة الخصوص وحي غرب شبرا الخيمة بعد صرف التعويضات المقررة موجها بسرعة الانتهاء من اعمال الازالة للمساهمة فى المشروع القومى لتوسعات الطريق الدائرى.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock