الأخبارفن وثقافة

خدعونا وفهمونا غلط.. نشوى مصطفى: باصحح غلطتى وباحذركم و ماتاخدوش نصايح مننا

أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن استيائها عبر حسابها علي الفيس بوك منذ قليل، وذلك بعد ان انتشرت في الآونة الأخيرة تريندات مطربو المهرجانات وأخرهم يوسف سوستة، صاحب مهرجان “شيماء”، معلنة إبراء ذمتها من ذلك.

 

وكتبت نشوى مصطفى؛ “ربنا حيحاسبنا على شباب موهوبين حقيقيين لما كانوا بيسألونا نبتدى منين كنا بننصحهم إن دراسة الفن شئ مهم — عفواً ياشباب ضيعنا عليكم فرصتكم فى النجومية والتألق والتحقق – سامحونا معلش الاساتذة اللي اتربينا فنياً على ايديهم هما اللي خدعونا وفهمونا غلط — فهمونا إن الموهبة الحقيقية لازم ندعمها بالدراسة والثقافة — فهمونا إننا لازم نقرى كتير فى كل حاجة وندرس أدب وفن تشكيلى وموسيقى فهمونا إن الفنان سفير بلده وفهمونا إن الفنون نور – فهمونا إن الفنون جمال بينعش الروح والوجدان — باصحح غلطتى وباحذركم — اوعوا تضيعوا وقتكم — ماتاخدوش نصايح مننا — ركزوا على الترند وانسوا خالص كلامنا العبيط.أعربت الفنانة نشوى مصطفى، عن استيائها عبر حسابها علي الفيس بوك منذ قليل، وذلك بعد ان انتشرت في الآونة الأخيرة تريندات مطربو المهرجانات وأخرهم يوسف سوستة، صاحب مهرجان "شيماء"، معلنة إبراء ذمتها من ذلك. وكتبت نشوى مصطفى؛ "ربنا حيحاسبنا على شباب موهوبين حقيقيين لما كانوا بيسألونا نبتدى منين كنا بننصحهم إن دراسة الفن شئ مهم — عفواً ياشباب ضيعنا عليكم فرصتكم فى النجومية والتألق والتحقق - سامحونا معلش الاساتذة اللي اتربينا فنياً على ايديهم هما اللي خدعونا وفهمونا غلط — فهمونا إن الموهبة الحقيقية لازم ندعمها بالدراسة والثقافة — فهمونا إننا لازم نقرى كتير فى كل حاجة وندرس أدب وفن تشكيلى وموسيقى فهمونا إن الفنان سفير بلده وفهمونا إن الفنون نور - فهمونا إن الفنون جمال بينعش الروح والوجدان — باصحح غلطتى وباحذركم — اوعوا تضيعوا وقتكم — ماتاخدوش نصايح مننا — ركزوا على الترند وانسوا خالص كلامنا العبيط. وجاء ذلك عقب استضافة شريف عامر في برنامجه "يحدث في مصر" على قناة "mbc مصر" يوسف سوستة، صاحب مهرجان "شيماء" الذي تصدر الترند على مواقع الشوشيال ميديا في مصر مؤخرا. ويذكر أن مطربو المهرجانات، يواجهون حاليا أزمة مع نقابة الموسيقيين في مصر، حيث قام النقيب هاني شاكر بمنع عدد منهم من الغناء داخل مصر.

وجاء ذلك عقب استضافة شريف عامر في برنامجه “يحدث في مصر” على قناة “mbc مصر” يوسف سوستة، صاحب مهرجان “شيماء” الذي تصدر الترند على مواقع الشوشيال ميديا في مصر مؤخرا.

 

ويذكر أن مطربو المهرجانات، يواجهون حاليا أزمة مع نقابة الموسيقيين في مصر، حيث قام النقيب هاني شاكر بمنع عدد منهم من الغناء داخل مصر.

 

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock