الأخبارفن وثقافة

خلف البحر.. هند صبري تودع إجازتها في أحدث ظهور لها

كتبت _رضوي خالد

شاركت الفنانة هند صبري متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهرت الفنانة هند صبري وخلفها البحر بإطلالة شبابية مرتدية شابو لونه بيج ونظارة شمس لونها بني ولم تظهر في هذه الصورة سوي رأسها، وعلقت على الصورة قائلةً:” فقدت تلك الأيام الكسولة”.

ويعرض حالياً في السينمات فيلم “فضل ونعمة” بطولة النجمين هند صبري وماجد الكدواني شباك التذاكر داخل دور العرض السينمائي خلال الأيام الماضية بعد طرح الفيلم في السينمات.

واستطاع فيلم فضل ونعمة تحقيق 753.750 جنيه في شباك تذاكر الأمس الخميس 13 أكتوبر، ليصبح إجمالي إيرادات الفيلم 5،902،374 جنيه، وذلك حسبما أكد مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

فيلم “فضل ونعمة” بطولة كل من: ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمين العبد، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم الفنان محمد ممدوح، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي عادل إمام.

ويذكر أن الفنانة هند صبري شاركت في ندوة بعنوان عائلة “الفيل الأزرق” من ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب 2022 وكانت في أحدث ظهور لها.

َنشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” صور لها خلال الندوة وعلقت عليها قائلة: “ندوة بعنوان عائلة الفيل الأزرق من الورق إلى الشاشة، بحضور فريق عمل الفيلم، معرض الرياض الدولي للكتاب 2022”.

فيلم “الفيل الأزرق” من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة نيللي كريم، والفنانة شيرين رضا، والفنانة هند صبري، مروان يونس، إياد نصار، تارا عماد، وعدد آخر من النجوم والفنانين وكان من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وكان من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام المنتج أحمد بدوي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock