الأخباررياضةمحافظات

في العيد القومي للقليوبية.. من سيتوج بكأس المحافظ؟

كتب مصطفى هنداوي

في إطار احتفالات محافظة القليوبية بالعيد القومي تواصل فعاليات بطولة دوري القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى منافساتها اليوم في الرابعة عصراً بإقامة المباراة النهائية من النسخة ٢٩ بين فريقي الإصلاح الزراعي بقليوب والبرادعة بالقناطر الخيرية وذلك بمركز شباب سنديون بقليوب.

قال الصبروط إلى أن فكرة دوري القليوبية تم إطلاقها سابقا تحت مسمى كأس محافظ القليوبية لكرة القدم لمراكز شباب القرى كبديلا  لعدم اشتراك المراكز فى أنشطة الاتحاد، وتأتي هذه المسابقة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

 

بدأ الدوري بالمرحلة الأولى على مستوى الإدارات الفرعية بنظام دوري من دور واحد وتم تصعيد الفائز بالمركز الأول والثاني في كل مجموعة بكل إدارة فرعية إلى المرحلة الثانية الذي أقيمت مبارياتها بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية لتحديد الفائز بالدوري في كل مرحلة.

 

وكانت نتيجة مباراة المركز الثالث و الرابع على ملعب مركز شباب شبين القناطر ، بين مركز شباب الرجالات ومركز شباب طحلة انتهت بفوز مركز شباب الرجالات 3/4

وبذلك يحصل فريق الرجالات على المركز الثالث وفريق طحلة المركز الرابع.

 

يهدف الدوري إلى اكتشاف مواهب جديدة في كرة القدم ، وتحفيز الرياضيين على الفوز والتسابق واللعب الجماعي من أجل تحقيق مستوى افضل.

 

الجدير بالذكر ان دوري القليوبية فى كرة القدم لمراكز شباب القرى ، النسخة ٢٩ ، بدأت منذ عام ١٩٩٢ ، تقام لشباب محافظة القليوبية كبديل لاشتراك مراكز الشباب في أنشطة اتحاد كرة القدم وترشيد للانفاق حتى تتمكن المراكز من أداء رسالتها لخدمة النشء والشباب.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock