الأخبارمحافظات

رصد كوكبي المشترى وزحل من أعلى مكتبة مصر العامة ببنها

نظمت مكتبة مصر العامة ببنها ورشة عمل لرصد كواكب المجموعة الشمسية بالتلسكوب الفلكي من أعلى سطح المكتبة عقب ورشة نظرية حاضر فيها ضياء

وأشارت نهلة مسلم مدير عام المكتبة أنه تم تنظيم الورشة تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من مى احمد الضعيف وريهام محمد وحيد مسئولى العلاقات العامة بالمكتبة.

مشيرة إلى أن الورشة استمرت على مدار والرصد الفلكي استمر على مدار ٥ ساعات حيث تم رصد كوكبي المشترى وزحل من أعلى سطح المكتبة بعد اختيار التوقيت المناسب للرصد ومن خلال تلسكوب حديث .

مضيفة أن تلك الورش تهدف إلى نشر الوعي الفلكي وتنمية الروح العلمية والثقافية بين أعضاء المكتبة .

حيث تم التعرف على الكواكب المختلفة والمقصود بالشهب والنيازك وحزام الكويكبات.

من جانبها أكدت مى الضعيف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة أن المكتبة حريصة على تنظيم وتقديم كل ماهو جديد وهادف من أجل تعزيز القيم العلمية والابتكارية والثقافية بهدف تنشئة جيل مثقف بما ينعكس على الوطن ويرفع من شأنه.

نظمت مكتبة مصر العامة ببنها ورشة عمل لرصد كواكب المجموعة الشمسية بالتلسكوب الفلكى من أعلى سطح المكتبة عقب ورشة نظرية حاضر فيها ضياء  وأشارت نهلة مسلم مدير عام المكتبة أنه تم تنظيم الورشة تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من مى احمد الضعيف وريهام محمد وحيد مسئولى العلاقات العامة بالمكتبة.  مشيرة إلى أن الورشة استمرت على مدار والرصد الفلكى استمر على مدار ٥ ساعات حيث تم رصد كوكبى المشترى وزحل من أعلى سطح المكتبة بعد اختيار التوقيت المناسب للرصد ومن خلال تلسكوب حديث .  مضيفة أن تلك الورش تهدف إلى نشر الوعى الفلكى وتنمية الروح العلمية والثقافية بين أعضاء المكتبة .  حيث تم التعرف على الكواكب المختلفة والمقصود بالشهب والنيازك وحزام الكويكبات.  من جانبها أكدت مى الضعيف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة أن المكتبة حريصة على تنظيم وتقديم كل ماهو جديد وهادف من أجل تعزيز القيم العلمية والابتكارية والثقافية بهدف تنشئة جيل مثقف بما ينعكس على الوطن ويرفع من شأنه.
رصد كوكبي المشترى وزحل من أعلى مكتبة مصر العامة ببنها

نظمت مكتبة مصر العامة ببنها ورشة عمل لرصد كواكب المجموعة الشمسية بالتلسكوب الفلكى من أعلى سطح المكتبة عقب ورشة نظرية حاضر فيها ضياء  وأشارت نهلة مسلم مدير عام المكتبة أنه تم تنظيم الورشة تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من مى احمد الضعيف وريهام محمد وحيد مسئولى العلاقات العامة بالمكتبة.  مشيرة إلى أن الورشة استمرت على مدار والرصد الفلكى استمر على مدار ٥ ساعات حيث تم رصد كوكبى المشترى وزحل من أعلى سطح المكتبة بعد اختيار التوقيت المناسب للرصد ومن خلال تلسكوب حديث .  مضيفة أن تلك الورش تهدف إلى نشر الوعى الفلكى وتنمية الروح العلمية والثقافية بين أعضاء المكتبة .  حيث تم التعرف على الكواكب المختلفة والمقصود بالشهب والنيازك وحزام الكويكبات.  من جانبها أكدت مى الضعيف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة أن المكتبة حريصة على تنظيم وتقديم كل ماهو جديد وهادف من أجل تعزيز القيم العلمية والابتكارية والثقافية بهدف تنشئة جيل مثقف بما ينعكس على الوطن ويرفع من شأنه. نظمت مكتبة مصر العامة ببنها ورشة عمل لرصد كواكب المجموعة الشمسية بالتلسكوب الفلكى من أعلى سطح المكتبة عقب ورشة نظرية حاضر فيها ضياء  وأشارت نهلة مسلم مدير عام المكتبة أنه تم تنظيم الورشة تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من مى احمد الضعيف وريهام محمد وحيد مسئولى العلاقات العامة بالمكتبة.  مشيرة إلى أن الورشة استمرت على مدار والرصد الفلكى استمر على مدار ٥ ساعات حيث تم رصد كوكبى المشترى وزحل من أعلى سطح المكتبة بعد اختيار التوقيت المناسب للرصد ومن خلال تلسكوب حديث .  مضيفة أن تلك الورش تهدف إلى نشر الوعى الفلكى وتنمية الروح العلمية والثقافية بين أعضاء المكتبة .  حيث تم التعرف على الكواكب المختلفة والمقصود بالشهب والنيازك وحزام الكويكبات.  من جانبها أكدت مى الضعيف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة أن المكتبة حريصة على تنظيم وتقديم كل ماهو جديد وهادف من أجل تعزيز القيم العلمية والابتكارية والثقافية بهدف تنشئة جيل مثقف بما ينعكس على الوطن ويرفع من شأنه. نظمت مكتبة مصر العامة ببنها ورشة عمل لرصد كواكب المجموعة الشمسية بالتلسكوب الفلكى من أعلى سطح المكتبة عقب ورشة نظرية حاضر فيها ضياء  وأشارت نهلة مسلم مدير عام المكتبة أنه تم تنظيم الورشة تحت إشراف فريق عمل مدرب على أعلى مستوى مكون من مى احمد الضعيف وريهام محمد وحيد مسئولى العلاقات العامة بالمكتبة.  مشيرة إلى أن الورشة استمرت على مدار والرصد الفلكى استمر على مدار ٥ ساعات حيث تم رصد كوكبى المشترى وزحل من أعلى سطح المكتبة بعد اختيار التوقيت المناسب للرصد ومن خلال تلسكوب حديث .  مضيفة أن تلك الورش تهدف إلى نشر الوعى الفلكى وتنمية الروح العلمية والثقافية بين أعضاء المكتبة .  حيث تم التعرف على الكواكب المختلفة والمقصود بالشهب والنيازك وحزام الكويكبات.  من جانبها أكدت مى الضعيف مسئول العلاقات العامة بالمكتبة أن المكتبة حريصة على تنظيم وتقديم كل ماهو جديد وهادف من أجل تعزيز القيم العلمية والابتكارية والثقافية بهدف تنشئة جيل مثقف بما ينعكس على الوطن ويرفع من شأنه.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock