أخبار العالمالأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

روى فيتوريا: إقامة تصفيات كأس العالم دون VAR أمر غريب وعن مشارك فتوح يهمنى مصلحة المنتخب 

كتب: فادى مجدى

أكد البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر ، إن فوزالفراعنة على جيبوتى بسداسية نظيفة لن يخدع الجهاز الفنىى فى افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لمونديال 2026

 

وقال فيتوريا فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للمباراة : أنه كان يعلم جيدا فارق المستوى بين منتخب مصر وجيبوتى قبل اللقاء ، مُشيراً إلى أن الفارق بين المنتخبين في التصنيف الأفريقى والدولي يصب في مصلحة مصر بكل تأكيد لذا كفة منتخب مصر هي الأكبر .

وأشار فيتوريا إلى أن استغلال المساحات و توظيف اللاعبين الجيد كان مهم بالنسبه له أكثر من النتيجة ،مؤكدا على ان محمد صلاح يستطيع الاستشفاء البدنى سريعا و سيكون جاهزا للقاء المقبل أمام سيراليون .

ورد فيتوريا على سؤال بشأن ما إذا كان إشراكه اللاعب أحمد فتوح في لقاء الليلة أمام جيبوتي يحمل رسالة إلى نادي الزمالك على خلفية الأزمة الأخيرة بين اللاعب والنادي، وفي هذا الصدد قال: لا بصراحة مش عايز أوجه رسائل لأي حد ولا اقصد ذلك أنا يهمني مصلحة المنتخب.. مشاكل اللاعبين مع الأندية من الممكن أن تتحل بعد توقفات المنتخبات، المنتخب ليس له ذنب.

 

وعلق فيتوريا على استبداله محمد عبد المنعم مدافع منتخب مصر بين شوطي لقاء جيبوتي قائلًا: محمد عبد المنعم تغييره فني وليس للإصابة وجاهز لمباراة سيراليون

واختتم المدرب البرتغالي حديثه قائلًا: بنجهز لكأس العالم، وماكنتش متوقع إن التصفيات مش هيكون فيها VAR!! لا أرغب إن مصر أو فريق آخر يتأهل لكأس العالم بسبب الأخطاء التحكيمية بسبب عدم وجود VAR.

 

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا أمام جيبوتى، بستة أهداف دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026، من المجموعة الأولى عن قارة أفريقيا.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock