الأخبارفن وثقافةمنوعات

خلتني أعيط بالدموع.. والد حسام حبيب يفجر مفاجأة صادمة عن ابنه

لاتزال أزمة شيرين عبد الوهاب متصدرة تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مكالمة شقيقها محمد مع الإعلامي عمرو أديب وتأكيده باصطحابها إلى أحد المستشفيات للعلاج رغمًا عنها، وأيضا حديث والدتها والتي أكدت لعمرو أديب أن شيرين أصبحت في حالة صحية متأخرة ولابد من مكوثها في المستشفى لتلقى العلاج.

ونشر والد حسام حبيب مفاجأة من خلال فيديو صادم لابنه يتحدث فيه عن حبه الشديد لشيرين عبد الوهاب عبر حسابه على فيسبوك ليدافع عنه وقال “حسام” خلال الفيديو:” لما شيـرين قالت في برنامج، “خايفه لخسره” خلتني أعيط بالدموع.

وأكدت كريمة أبو زيد، والدة شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع عمرو أديب أنها طلبت من ابنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، مشيرة أن شيـرين عقب حفلتها الأخيرة تشاجرت مع أسرتها بالكامل ومع بناتها من أجل حسام حبيب وعودتها له وهو ما جعلها تطلب من شقيقها وضعها داخل المستشفى لكى تعود لحالتها الطبيعية.

شيرين عبدالوهاب ينتظرها جمهورها في دولة الكويت لتقديم حفل ضخم نهاية شهر أكتوبر الجاري، ولكن وفقا لرواية والدتها وتقارير مستشفى الطب النفسي التي تمكث بها التي تحدث عنها المحامي الخاص بها، فانه من الصعب للغاية أن تلتزم شيرين بالتواجد في الحفلة يوم 29 أكتوبر.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock