الأخباررياضة

صحيفة إسبانية: إستقرار مسؤولي برشلونة على رحيل المدير الفني كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين على استقرار مسؤولي نادي برشلونة الإسباني، على رحيل المدير الفني للفريق الهولندي رونالد كومان التي باتت أيامه، معدودة في النادي الإسباني، بعد فشله مع الفريق الكتالوني على الصعيدين المحلي والقاري في الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أنه وفقا لتقارير مقربة من نادي برشلونة في الساعات الماضية، أن إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، قد استقرت على الإطاحة بالمدرب الهولندي عقب المباراة المقبلة الأخيرة للفريق في بطولة الدوري الإسباني.

وتلقى برشلونة خسارة قاسية أمس الأحد في بطولة الدوري الإسباني أمام نظيره سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، ليقضي بشكل نهائي ورسمي على الأمل الضعيف للفريق في إمكانية خطف صدارة الليجا حال فوزه وسقوط منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وفجرت إذاعة .راك /1 الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة ومسؤوليه مفاجأة اليوم الاثنين بالتأكيد على أن مسؤولي نادي برشلونة قد استقروا على توجيه الشكر للمدرب رونالد كومان بنهاية الموسم الجاري.

وخسر برشلونة مع كومان بطولة السوبر الإسباني كما ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر، وحاليا يحتل المركز الثالث في بطولة الدوري الإسباني وتلاشت آماله في لقب الليجا تماما، بينما فاز الفريق فقط في الموسم الجاري بلقب كأس ملك إسبانيا.

وأوضحت إذاعة .راك /1 الكتالونية، نقلا عن مصدر لها داخل برشلونة، أن رونالد كومان سيستمر في منصبه في حالة واحدة فقط، وهى فشل إدارة النادي الجديدة برئاسة لابورتا في إيجاد مدرب بديل مناسب له.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock