الأخبارفن وثقافة

الفنان طارق توفيق لـ “نبض العالم”: شعرت بالحماس لمشاركتي في مسلسل الجسر.. ويكشف الكواليس

كتبت : لميس مصطفي

 

قال الفنان المبدع طارق توفيق لموقع نبض العالم ترشيحه في مسلسل الجسر قائلاً :” تم ترشيحي لمسلسل الجسر من خلال الكاستنج دايركتور ابراهيم فرج”.

 

عبر الفنان طارق توفيق عن شعوره واحساسه بالتمثيل مع كوكبة من النجوم قائلاً :” شعور بالحماس اني اشارك كوكبة من النجوم اللي بحبهم وبتابعهم كمشاهد زي النجم عمرو سعد والفنانة نيللي كريم وكنت مبسوط بتواجدي معاهم”.

 

وتحدث الفنان عن دوره في المسلسل ايضاً قائلاً :”هي شخصية الحارس الشخصي لدليلة رئيسة المستعمرة اللي بتقتل اي حد بيخالف قوانينها”.

 

أما بالنسبة للتحضير يكشف عنها الفنان حصرياً لأول مرة قائلاً :” تحضرت للشخصية بعد ما فهمت قصه المسلسل والاحداث وانها محتاجة مني اكون مقاتل شرس وانسان حاد الطباع بيساند الظلم والشر بكل سهولة “.

 

وأوضح الفنان طارق توفيق عما إذا كان الترشيح من المخرج دكتور بيتر ميمي ام من مؤلف أو منتج العمل قائلاً :”الدكتور بيتر لما تم ترشيحي له وافق لانه شاف شغلي معاه في مسلسل الاختيار وبيثق فيا وامكانياتي الحمدلله”.

 

وصرح الفنان المبدع طارق توفيق عن اللحظات التي استمتع بها الفنان المبدع طارق توفيق مع فريق عمل رغم الظروف الصعبه وأجواء كواليس مسلسل “الجسر” قائلاً :”اجواء المسلسل كانت صعبه علي الكل نظرا لظروف المكان اللي بنصور فيه وتعبنا كلنا لحد ما خلصنا شغلنا وفركشنا”.

 

واختتم الفنان المبدع طارق توفيق تصريحاته عن أعماله ومشاريعه القادمة قائلاً :”انا بشارك في مسلسل اسمه عالم دبليو وفيلم سينمائي جديد وباذن الله هكون مشارك بعمل في رمضان القادم وعلي الله التساهيل”.

 

يذكر أن اخر عمل قام به الفنان طارق توفيق تجسيد الشهيد البطل عمرو صلاح في مسلسل الإختيار 2″رجال الظل “.

 

شارك فيه العديد من النجوم بطولة الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي وانجي المقدم وبشرى وإياد نصار واسماء أبو اليزيد وهادي الجيار واحمد حلاوة وماجد الكدواني ومجموعة من الشباب الصاعدة وضيوف شرف تأليف هاني سرحان وإخراج الدكتور بيتر ميمي.

الفنان طارق توفيق لـ “نبض العالم “: شعرت بالحماس لمشاركتي في مسلسل الجسر.. ويكشف الكواليس

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock