أخبار العالمالأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

ظهور علي معلول”.. كولر قائمة الأهلي لمواجهة سموحة بالدوري

 

كتبت: آيه حجاج

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، عن قائمة اللاعبين للقاء سموحة بالدوري المصري غدًا.

 

حيث يلاقي الأهلي نظيره سموحة مساء غدًا الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز دوري النيل 2023-2024.

 

ويفتتح ملعب ستاد المقاولون العرب أبوابة ليحتضن المباراة بين الفريقين، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

 

وضم كولر 21 لاعبًا للانضمام إلى قائمة الأهلي ضد سموحة، وشهدت قائمة المارد الأحمر عودة علي معلول الظهير الأيسر، ولاعب الوسط عمرو السولية، واللاعب محمد زعلوك.

 

بينما شهدت القائمة غيابات عديدة، حيث غياب عدة نجم من الأحمر عن المباراة، على رأسهم محمود كهربا وأنتوتي موديست وطاهر محمد طاهر، بجانب محمد الضاوي كريستو وبيرسي تاو وكريم نيدفيد ورضا سليم، إضافة إلى محمود متولي ومحمد معتز ومصطفى مخلوف.

 

وجاءت قائمة الأحمر المختارة كالتالي:-

 

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

 

خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، خالد عبد الفتاح.

 

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، عمرو السولية.

 

خط الهجوم: كريم فؤاد، حسين الشحات، أحمد عبد القادر، صلاح محسن، محمد زعلوك.

 

يذكر أن يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري دوري النيل 2023-2024 برصيد 13 نقطة جمعهم من 5 مباريات فاز في 4 وتعادل لقاء، فيما يحتل سموحة المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط جمعهم من 6 لقاءات فاز إثنين وتعادل مثلهما، وخسر مباراتين.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock