الأخبارالتعليم

غدا افتتاح مدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات بالجيزة

 

كتبت:منة الله حسن

تقوم إدارة الهرم التعليمية بمحافظة الجيزة ، غدا الأحد ، بإفتتاح مدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات.

وسيحضر الافتتاح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، ومجدى الجيار مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، وناصر شعبان مدير الإدارة التعليمية ، وعدد من قيادات المديرية ، والإدارة.

قال ناصر شبعان ، انه في أواخر الشهر الماضي أعلنت إدارة الهرم عن إمكانية قبول تحويل طلاب الإدارة إلى مدرسة جديدة تنضم للمدارس التجريبية بإدارة الهرم ( مدرسة مبروك غطاطي الرسمية للغات ) ، وذلك لتخفيف التكدس بالفصول ، وتقليل الكثافات بمدارس الهرم.

وأضاف شعبان ، أنه تم الوعد بأن الانتهاء من كل ذلك سيتم في أقرب وقت ، وبالفعل تم الانتهاء من البناء ، والتجهيزات ، والمرافق ، والصيانة في وقت قياسي.

وأشار إلي أن المدرسة  جاهزة لاستقبال طلاب الصف الأول ، والثاني ، والثالث الابتدائي من جميع مدارس الإدارة المحولين إليها (المعرفة، الفراعنة، الهضبة وباقي مدارس الإدارة) بدء من يوم الأحد القادم في تمام السابعة صباحا بالزي المدرسي لكل مدرسة محول منها .

ولفت مدير الإدارة النظر إلي أنه سيتم تسجيل الأسماء داخل المدرسة ، خاصة أن الكشوفات مجهزة من الطلبات المقدمة سابقا للإدارة ، خاصة الطلاب المحولين من الهضبة مسائي والصباحي وملحقة هضبة الأهرام وأحمد بهجت والفراعنة والمعرفة هما من عليهم الحضور يوم الأحد.

وسيتم إستقبال الطلاب المحولين من الإدارات الأخرى إبتدءا من يوم الأحد الذي يليه منعا لتفادي الازدحام وحدوث كوارث ، مطالبا باتباع التعليمات حرصا علي الطلاب ، كما انه سيتم قبول باقي الطلاب تباعا للمدرسة من (مرحلة رياض الأطفال وباقي صفوف المرحلة الابتدائية والاعدادية) .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock