الأخبارالمجتمع والناس

في ثاني أيام انتخابات مجلس النواب 2020 ……محافظ القليوبية يتفقد عددا من اللجان الانتخابية في الخصوص وشبين القناطر والخانكة وبنها

ويشدد علي تطبيق الاجراءات الاحترازية ويناشد المواطنين بالإدلاء بأصواتهم

في اليوم الثاني لانتخابات المرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب 2020 قام عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية بجولة للمرور علي لجان الانتخابات حيث تفقد المحافظ عدد من اللجان بمدن الخصوص وشبين القناطر والخانكة وبنها ورافق المحافظ كل من الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم، ورؤساء المدن التي تم المرور عليها.

وتجري الانتخابات في محافظة القليوبية في عدد (478) مقراً إنتخابياً و (6) لجان عامة و (1047) لجنة فرعية ، هذا وتستقبل اللجان الإنتخابية ( 3مليون و271 ألف و78) ناخب على مستوى المحافظة للإدلاء بأصواتهم في الإستحقاق الدستورى.

وأشاد المحافظ بوعي المواطنين والإقبال المتزايد والذي شهدته اللجان منذ فتحها فى التاسعة من صباح اليوم مشيرا أن ذلك يؤكد ولاء وانتماء المواطن ووعيه بحقوقه ومشاركته الفعالة الإيجابية في انتخابات مجلس النواب والتي تعد واجب وطني يعبر من خلاله الناخبين عن رأيهم بحرية تامة.

محافظ القليوبية
في ثاني أيام انتخابات مجلس النواب 2020 ……محافظ القليوبية يتفقد عددا من اللجان الانتخابية في الخصوص وشبين القناطر والخانكة وبنها

وشدد على أن المحافظة وأجهزتها المختلفة تعمل على توفير كافة الخدمات والإمكانيات اللازمة لخروج العملية الانتخابية بالشكل الذي يليق بها مع الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشيدا بالوعى والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وأكد المحافظ، على استمرار أعمال التعقيم والإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وكذا تهيئة الأجواء والعمل على راحة الناخبين والقائمين على العملية الانتخابية بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية بنطاق المحافظة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock