الأخبارفن وثقافة

في هذا الموعد ..صابر الرباعي يحيي حفلاً في تونس

كتبت _ رضوى خالد

يستعد حالياً الفنان التونسي صابر الرباعي لإحياء حفلًا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي بـ تونس، وذلك في يوم 16 أغسطس القادم .

حيث كانت آخر حفلات الفنان صابر الرباعي في المملكة العربية السعودية، مع الفنان جورج وسوف وحققت نجاح باهر هذه الحفلة من قبل الجمهور .

ويذكر أن أحيا الفنان صابر الرباعي حفلا غنائياً ضخم ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وصعد صابر الرباعي إلي المسرح بجانب الفنان جورج وسوف ، وقدما مجموعة من اغانيهم القديمة والحديثة والذي حققت نجاح باهر وذلك وسط تفاعل كبير بين الجماهير .

وطرح صابر الرباعي العديد من الاغاني الذي حققت نجاحاً عظيماً وكان من بينهم أغنية تحمل اسم “ورحمة قلبي”، من تأليف وليد الغزالي، ومن ألحان مدين ومن توزيع كريم عبد الوهاب وكسرت الأغنية حاجز المليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

كما طرح ” الرباعي “أغنية “سلملي” وهذه الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع جلال حمداوي، وتخطت أغنية “سلملي “حاجز الـ 3 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “سلملي على الورد ف خدك سلملي على الكحل ف عينك وكلام تاني بقى بيني وبينك يا حبيبي رمشك لما غمز لي غواني إحساس ما الشمخ الجواني وده يــ تقال ازاي! في أغاني يا حبيبي انزل بخطوتك واتمشى

براحه على اعصابي الهشة ياما شوفنا ناس كتير اتــمشت بس مادام انت جيت أتعشت يا معدي الحلوين بمسافه بحاجات قبلك مش متـشــافـه..تسلمي البشرة الشفافة يا حبيبي عودك لما لمحته تولني جرا لي ايه مــحـــدش يسألني انا مبسوط لو حتى قتلني ده حبيبي”.

“انزل بخطوتك عقدهم في البيت … انت اللي مقعدهم ياما شوفنا ناس كتير فغيابك واختفوا لما ظهرت جنابك انزل بخطوتك واتهادى كلها ساده بس انت زياده ياما شوفنا ناس كتير في السكة انت الأصلي وغيرك سكه”.

وكان صابر الرباعي أحيا حفلا غنائيا ضخم في باريس ، حيث كشف فيديو وصوله للمطار من خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات” انستجرام”، وعلق عليه: ” وصلنا عاصمة الحب والجمال باريس لإحياء حفل بقاعة العروض الموسيقية..الشهيرة Les Folies Bergère….ان شاء الله بتكون ليله من العمر مع الجمهور الغالي”.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock