نبض العالم

قطار الأهلي يدهس سموحة بالأربعة ويتربع علي قمة الدوري بالعلامة الكاملة

أنهي النادي الأهلي لقاءه أمام سموحة منذ قليل بفوز كبير، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم . ليصل النادي الأهلي إلي النقطة ال18 ليتربع بها علي قمة ترتيب جدول المسابقة منفرداً في المركز الأول . وقدم النادي الأهلي لقاء أكثر من رائع بعد الاستحواذ الشبه كامل للمباراة وخلق فرص كثيرة تَرجم بعضها الي اهداف. وأهدر الفريق ضربة جزاء في الدقيقة 5 من زمن الشوط الاول، عن طريق اللاعب بدر بانون .  استطاع الأهلي أن يسعد جماهيره وعشاقه في كل مكان ، بفوزه بالمباراة ،  بينما تجمد رصيد سموحة بعد خسارة اللقاء عند النقطة 6 في المركز ال12 من جدول المسابقة . أحرز اهداف الاهلي ، كلا من ايمن اشرف هدف وبيرسي تاو هدفين وحسين الشحات هدف ، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد اللاعب محمد كناريا .

فوز الأهلي بمباراته أمام سموحة

 

كتب  : احمد عبدالعزيز المسلماني

أنهي النادي الأهلي لقاءه أمام سموحة منذ قليل بفوز كبير، بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

ليصل النادي المارد الأحمر، إلي النقطة ال18 ليتربع بها علي قمة ترتيب جدول المسابقة منفرداً في المركز الأول .

وقدم النادي الأهلي لقاء أكثر من رائع بعد الاستحواذ الشبه كامل للمباراة وخلق فرص كثيرة تَرجم بعضها الي اهداف.

وأهدر الفريق ضربة جزاء في الدقيقة 5 من زمن الشوط الاول، عن طريق اللاعب بدر بانون .

استطاع الأحمر أن يسعد جماهيره وعشاقه في كل مكان ، بفوزه بالمباراة ،  بينما تجمد رصيد سموحة بعد خسارة اللقاء عند النقطة 6 في المركز ال12 من جدول المسابقة .

أحرز اهداف القلعة الحمراء ، كلا من ايمن اشرف هدف وبيرسي تاو هدفين وحسين الشحات هدف ، بينما أحرز هدف سموحة الوحيد اللاعب محمد كناريا .

Exit mobile version