الأخبارالحوادث

قيام سائق بالتحرش بفتاة.. والأخيرة تناشد الفتيات لأخذ حقهن

كتبت: منة الله حسن

 

نشرت فتاة تُدعي “رانيا سليمان” مقطع فيديو عبر صفحتها علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” وثقت من خلاله قيام سواق سيارة أجرة بالتحرش بها .

 

وقالت الفتاة أنها استقلت السيارة التجمع من موقف الحصري وجلست علي الكرسي الذي يتواجد بجانب السائق وبمنتصف الطريق شعرت بشئ يتحرك علي قدمها ، ولكن لم تفضل ان تحدث فوضي و تظلمه ولكن يد السائق مصممه علي التحرش بها فقامت “راني” بتصويره من خلال هاتفها المحمول لكي تأخذ حقها بالقانون.

 

وأضافت “رانيا” انه لم يكتفِ بذلك بل ظل يضربها في جنبها محاولة منه للمسها، وعندما لاحظت ان جميع الركاب سينزلون نزلت هي الأخري ، لكنه لاحظ ان كاميرا تليفونها مفتوحه، فجذبها بقوة من يديها قائلا لها: إما ان تأتي معي أو تعطيني تليفونك ، لكن الفتاة قاومت بشدة حتي قفزت من السيارة واستطاعت ان تلتقط صور له ولرقم السيارة.

 

وتناشد الفتاة باقي الفتيات للتحرك ضد اي متحرش واخذ حقهن منهم ، كما تناشد متابعينها بعمل “منشن” لكل الناس وللمشاهير لتنتشر قضيتها وتأخذ حقها من ذلك المتحرش. وبالفعل تفاعل بعض الفنانين منهم الفنانة مريم الخشت ، ورواد مواقع التواصل الاجتماعي منهم البلوجر إسراء مصطفي ، معها عن طريق نشر قصتها ع صفحاتهم الشخصية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock