نبض العالم

كارولين عزمي : توجه رسالة للفتيات.. وتعلن القبض على متحرش بها أمس

كارولين عزمي : توجه رسالة للفتيات.. وتعلن القبض على متحرش بها أمس أعلنت كارولين عزمي خبر القبض على متحرش بها أمس، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام "، قائلةً : "الحمد لله حقي رجعلي عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة وقفتهم شكرا أنكم مسكتو الشخص دا نفس اليوم". ووجهت رسالة للفتيات التي يتعرضن للتحرش قائلةً :"وأحب أقول لكل البنات اي موقف تتعرضيله اوعى تسكتي واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك احنا في بلد فيها قانون". وأكدت كارولين على عدم للتنازل عن المحضر مضيفةً :" مع احترامي لزوجته واولاده بس انا مش هتنازل واتمنى يكون درس ليه و عبره لغيره". وكانت الفنانة كارولين عزمي كشفت عن تعرضها للتحرش أمس داخل سيارتها، ونشرت مقطعين فيديو توضح فيهم الواقعه.

كارولين عزمي : توجه رسالة للفتيات.. وتعلن القبض على متحرش بها أمس

كتبت: رضوى خالد

 

أعلنت كارولين عزمي خبر القبض على متحرش بها أمس، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام “، قائلةً : “الحمد لله حقي رجعلي عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة وقفتهم شكرا أنكم مسكتو الشخص دا نفس اليوم”.

 

ووجهت رسالة للفتيات التي يتعرضن للتحرش قائلةً :”وأحب أقول لكل البنات اي موقف تتعرضيله اوعى تسكتي واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك احنا في بلد فيها قانون”. وأكدت كارولين على عدم للتنازل عن المحضر مضيفةً :” مع احترامي لزوجته واولاده بس انا مش هتنازل واتمنى يكون درس ليه و عبره لغيره”.

 

وكانت الفنانة كارولين عزمي كشفت عن تعرضها للتحرش أمس داخل سيارتها، ونشرت مقطعين فيديو توضح فيهم الواقعه.

Exit mobile version