الأخبارالحوادثاهم الاخبارمحافظات

كتبت على يدها وبطنها «هاتولى حقي».. تفاصيل مثيرة في واقعة انتحار فتاة بنها بداخل سنتر تعليمي جامعي

حبس صاحب السنتر التعليمي الجامعي ٤ أيام

( أمل ) كتبت على يدها وبطنها عبارة ( ها تولى حقي ) وحبس صاحب السنتر التعليمي الجامعي ٤ أيام

 

واصلت نيابة قسم ثان بنها تحقيقاتها في واقعة انتحار فتاة في العقد الثاني من عمرها بإقدامها على تناول قرص الغلة السام أثناء عملها في أحد سناتر الدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها.

وقال مصطفى حجاب محامى الفتاة المنتحرة ان التحقيقات ما زالت مستمرة وتم تفريغ الكاميرات وسماع اقوال الشهود وفي انتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي لمعرفة ملابسات الحادث، فيما قررت نيابة قسم ثان بنها التصريح بدفن جثة الفتاة وتم تشييع جثمانها بمقابر الشموت ببنها.

كانت فتاة حاصلة على ليسانس الأداب وتبلغ من العمر ٢٤ عاما وتدعى “امل. ج” تعمل في سنتر للدروس الخصوصية لطلاب الجامعة بشارع كلية التجارة ببنها يملكه شخص يدعى أمين م يقدم من خلاله قرصات تعليمية للطلاب بالجامعة قد أقدمت على التخلص من حياتها، بتناول قرص غلة، لمرورها بحالة نفسية سيئة، تم نقلها للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من الرائد أحمد حمدي، رئيس مباحث قسم ثاني بنها، مفاده تلقيه بلاغا من مستشفيي بنها العام بوصول سيدة مصابه بحالة إعياء شديد، نتيجة حالة تسمم.
بالانتقال والفحص وعمل التحريات تبين أنها تعمل بسنتر تعليمي بشارع كلية التجارة بدائرة قسم ثان بنها، وقامت بالانتحار والتخلص من حياتها إثر مرورها بحالة نفسية سيئة.

وتحرر محضر بالواقعة وجرى التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وكشف عدد من الأهالي والعاملين بالسنتر التعليمي أن الفتاة المنتحرة قامت قبل انتحارها الذى وقع ظهر الخميس بالكتابة على يدها وعلى بطنها عبارة ( هاتولى حقي من أ) وقامت بإرسال رسائل الى زملاء صاحب السنتر والجروبات التعليمية الخاصة بالسنتر توضح تفاصيل علاقتها به وأنه أوهم الجميع أنها ابنته لمنع إثارة أي شكوك لوجودها معه طيلة الوقت وخاصة أنه متزوج.
فيما قررت نيابة قسم ثان بنها حبس صاحب السنتر لحين انتهاء التحقيقات.
في ذات السياق طالب عددا من سكان شارع كلية التجارة ببنها والمناطق التي توجد بها سناتر الدروس الخصوصية بمراجعة تلك السناتر وغيرها من المكاتب وفحص العاملين بها وقانونية العمل بداخلها من عدمه حرصا على عدم تكرار تلك الواقعة.

مواضيع مشابهة :
لمروره بأزمة نفسية.. انتحار شاب في بنها  “بقرص حفظ الغلة”
لمروره بأزمة نفسية.. مواطن يلقي نفسه من شرفة منزله بالقليوبية
لمرورها “بأزمة نفسية” انتحار طالبة من أعلي كوبري المشاة بطوخ
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock