الأخبارالتعليم

محافظة الجيزة والقاهرة:لن يتم تعليق الدراسة غدا

 

كتبت:منة الله حسن

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة ومحافظة القاهرة، عن عدم نيتها بتعليق الدراسة ، غدا الأربعاء ، و تأجيل امتحانات الصف الرابع.

وقال مجدي الجيار، مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة، إن المديرية لم تتلق أي تعليمات حتى الآن من محافظ الجيزة، اللواء أحمد راشد، تفيد بتعطيل الدراسة غداً أو تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي بسبب موجات الطقس السيء التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد.

وتابع مجدي الجيار، أن المديرية شددت على جميع الإدارات والمدارس بضرورة تفعيل دور لجنة الحماية المدرسية والتي تعمل على تدريب الطلاب على كيفية التعامل مع الأزمات والطوارئ وموجات الطقس السيء، لافتاً إلى أنه تم التنبيه بضرورة حصر جميع الطلاب والمعلمين المصابين بفيروس كورونا بشكل يومي.

وأكد ياسر أنس، مدير عام التجريبيات في مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة، أنه لم يتم صدور أي تعليمات حتى الآن من قبل اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة تفيد بتعطيل الدراسة غداً أو تأجيل امتحانات الصف الرابع الابتدائي.

وتابع مدير التجريبيات، أن الدراسة تسير بصورة منتظمة حتى الآن، موضحاً أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية في المديرية لمتابعة سير الدراسة في المدارس وانتظام عقد الإمتحانات، مشدداً على جميع الطلاب وأولياء الأمور بضرورة متابعة القرارات الرسمية وعدم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock