الأخبارمحافظات

محافظ الدقهلية صرف الدفعة 141 من قروض مشروعات شباب الخريجين

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على صرف الدفعة 141 من حساب قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين بدون فوائد دفعة يوليو 2020 وذلك بإجمالى مبلغ 824 ألف جنيه موزعة على 14 وحدة محلية بمراكز ومدن المحافظة .
وأضاف مختار أن عدد من استفاد من الدفعة الجديدة عدد 53 شاب وفتاة ( 24 من الذكور – 29 من الإناث ) وذلك لإقامة مشروعاتهم وقال المحافظ إن بذلك يصل إجمالي المبالغ المنصرفة من جهاز شباب الخريجين للشباب لإقامة مشروعاتهم حتى تاريخه بلغت 87.502 مليون جنيه استفاد منها 11696 شاب وفتاة ( 5617 ذكور – 6079 إناث) ، جاءت تصريحات د. مختار بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضته زينب الامشاطي مدير عام جهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.
وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة توسيع قاعدة استفادة الشباب من قروض الجهاز وتنويع المشروعات لتناسب احتياجات السوق من المنتجات والسلع وتخلق فرص عمل جديدة، كما أكد على أهمية تيسير إجراءات الحصول على القروض دون إخلال بالشروط والمساعدة في تسويق منتجات المشروعات.
وقال مختار أن الإقبال على قروض جهاز تشغيل شباب الخريجين كبير ويتزايد وذلك لمنحه القروض بدون فوائد وهذا ما يؤكده انتظام أصحاب المشروعات في السداد فضلا عن وعي شباب الخريجين وتأكدهم من جدوى المشروعات الخاصة والعمل الحر.
الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock