الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يتفقد إدارات الديوان العام لتقديم التهنئة للعاملين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

ويتفقد أعمال التطوير الجارية بالمبنى

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم، جولة للمرور على الإدارات والمكاتب بديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للموظفين والعاملين بمناسبه قرب حلول شهر رمضان المبارك .

حيث قدم المحافظة التهنئة لكافة العاملين مطالبا ببذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق أقصى جهد في العمل لصالح مصرنا الغالية وشعبنا العظيم، مؤكدًا أن هذا الشهر نستلهم منه أسمى مبادئ الرحمة والتكافل وقوة العزيمة والصلابة، مطالبًا جميع العاملين والموظفين بحسن الأداء والانضباط في العمل خاصة في شهر رمضان المبارك من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

كما قدم المحافظ التهنئة لأبناء المحافظة بهذه المناسبة السعيده متمنياً أن يديم الله نعمة الأمن والأمان على مصرنا الغالية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وتابع المحافظ الجولة بتفقد أعمال تطوير ديوان عام المحافظة حيث تقوم المحافظة بإنشاء الطابق الخامس على مساحة 650 متر مربع لإضافة إدارات جديدة تحتاج إليها المحافظة ضمن جهودها للتحول الرقمي وتوسعة إختصاصات الإدارة الهندسية لتشمل مراجعة ملفات التصالح والتقنين و الإزالات والتعديات، وإضافة إدارة المتغيرات المكانية والمشروعات ووحدة حياه كريمة وغيرها من الإدارات التي تخدم هذا الملف الهام .

وشدد المحافظ على ضروة الإنتهاء من المشروع وتسليمه في الوقت المحدد، ومراعاة الجودة وتطبيق المواصفات القياسية في جميع المراحل التنفيذية.

ورافق المحافظ خلال الجولة كل من اللواء هشام خشبة السكرتير العام، والمهندس علي يوسف أبو عقيل السكرتير العام المساعد، والمهندسة هالة شندي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالقليوبية، وعدد من القيادات التنفيذية بالديوان العام .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock