الأخبارمحافظات

محافظ القليوبية يقوم بجولة مفاجئة بمستشفي شبين القناطر المركزي

بحضور متدربى البرنامج الرئاسى للتأهيل للقياده

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية صباح اليوم السبت يرافقه متدربي البرنامج الرئاسى للتأهيل للقيادة، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية بتمكين الكوادر الشبابية لتولي المناصب القيادية واشراكهم في صنع القرار وصناعة المستقبل وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة علي تولي المسئولية السياسية والإدارية والمجتمعية من خلال تأهيلها بأحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي وزيادة قدرتها على تطبيق الأساليب والطرق الحديثة بكفاءة عالية مما يعود بالنفع علي الوطن بكافة قطاعاته

 

كما رافقه في الجولة الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، واللواء خالد المحمدى رئيس مركز ومدينة شبين القناطر بجوله مفاجئة بمستشفي شبين القناطر المركزي لمتابعة سير وانتظام العمل بها، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

وتفقد أقسام الإستقبال والأشعة المقطعية والمعامل وغرف الإقامة وأجنحة الرعاية المتوسطة والمركز وقسم غسيل الكلي وايضا غرف الكشف.

وخلال التفقد التقى مع عدد من الاطقم الطبية واطمئن على سير العمل بالمستشفى، بالإضافة إلى التأكيد علي الالتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل.

كما استمع لمشاكل المواطنين والمرضي وووجه بضرورة العمل على لحل مشاكلهم بصورة فورية والاطمئنان على سير الخدمات المقدمة من القائمين علي المستشفي.

 

وخلال الجوله تابع الهجان اعمال التطوير والرصف الذى يتم بطريق شبين القناطر مرورا بعرب العليقات حتى ترعة السلام بمدينة الخانكة بطول ٧ كيلومتر والذى تشرف على تنفذه شركة المقاولون العرب وشدد المحافظ على سرعة الأنتهاء من تنفيذ الاعمال طبقا للجدول الزمنى المحدد لها

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock