الأخبارسياسة واقتصاد

محافظ القليوبية يلتقي بمتدربي البرنامج الرئاسي في ختام زيارتهم للمحافظة

التقى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بمكتبه بديوان عام المحافظة، بمتدربي البرنامج الرئاسي، حاتم رمضان ورانيا شعلان وإيمان رزق أعضاء البرنامج الرئاسي، والذين قاموا على مدار شهر بالمعايشة الميدانية والعملية لمجالات العمل بمختلف القطاعات الخدمية.

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم وتأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المشاركة بفعالية في وضع وإدارة السياسات وصنع وإتخاذ القرار لتأهيل التنفيذين للقيادة الناجحة.

وأشاد المحافظ بأعضاء البرنامج الرئاسي خلال فترة تدريبهم بالمحافظة .. مؤكدا على كفائتهم فى المهام الموكولة إليهم، وموجها الشكر الى إيمان ريان وسمير حماد نائبي المحافظ على تصميم وتنفيذ البرنامج التدريبي الخاص بهم ومتابعة تنفيذه خلال فترة تواجدهم بالمحافظة.

ومن جانبهم .. أكد اعضاء البرنامج الرئاسي على شكرهم لمحافظ القليوبية ونائبيه والسكرتير العام للمحافظة على تذليل كافة العقبات أمامهم وتقديم كافة التسهيلات الممكنة خلال فترة تواجدهم بالمحافظة.

وأضاف أعضاء البرنامج الرئاسي أن الفترة التي تم قضاؤها في المحافظة كانت من الفترات الجيدة في حياتهم، حيث تم فيها اكتساب العديد من المعارف والمهارات والخبرات متمثلة في المرور على مشروعات المحافظة وحضور اجتماعات مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة، إضافة إلى المعارف السابق تلقيها خلال الفترة السابقة.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock