الأخبارالتعليممحافظات

مدير مدرسة السيدة عائشة ببنها يفوز بلقب الرائد العام المثالى

كرم الدكتور أحمد موسي رائد عام الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم ايمن فتحى عبد الحافظ لحصوله على لقب المدير والرائد العام المثالى على مستوى محافظة القليوبية وتصعيدة للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .

حيث حصل ايمن فتحى عبد الحافظ مدير مدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات ببنها على لقب الرائد العام المثالى على مستوى المحافظة في المسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم ( الاتحادات الطلابية) برعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

يذكر أن ايمن فتحى عبد الحافظ مدير مدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات ببنها حصل على العديد من شهادات التقدير والتكريم من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وإدارة بنها .

حيث تم تكريمه من قبل الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وحسين مصطفى مدير عام إدارة بنها التعليمية لتميزه في عدد من الفعاليات منها مسابقة البيئة والسكان والنشاط المسرحى والصحافة وأنشطة التربية الاجتماعية وحصول مدرسته على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلبة.

ويذكر أنه تولى منصب مدير مدرسة بلال بن رباح للتعليم الأساسي وحقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في تنفيذ نوبات الإخلاء ضد الكوارث والأزمات .

وأشار مدير المدرسة إلى أنه يستعد حاليا لتنفيذ مبادرة تحضر الاخضر برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم وحسين مصطفى مدير عام إدارة بنها التعليمية وذلك تزامنا مع قمة المناخ cop27.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock