الأخباراهم الاخبارمحافظات

مدينة بنها تستجيب لـ «نبض العالم» بإنشاء مطبات صناعية بنزلة الصهاريج ونزلة المعهد الديني.. صور

كتبت- الهام السيد

قام رجال مجلس مدينة بنها، اليوم، بالعمل فى إنشاء مطبين صناعيين أمام نزلة المعهد الديني بكفر مناقر، واخر أمام نزلة صهاريج المياه بعزبة الزراعة، وذلك فى إطار الاستجابة الفورية والعاجلة لشكاوى المواطنين، والعمل على إيجاد حلول سريعة وإزالة أسباب الشكاوى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك بناءً على توجيهات المهندس علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة ومركز بنها.

وجاءت هذه استجابة لجريدة وموقع نبض العالم بناءً على مطالب المواطنين، منعا للحوادث المتكررة بالمكان لانه ملتقى اكثر من طريق.

واوضح علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة ومركز بنها، أن الإستجابة لمطالب الأهالي ، جاءت من منطلق الحرص والحفاظ على أرواح المواطنين، من السرعة الزائدة لقائدي المركبات، والتي قد ينجم عنها حوادث مفجعة، موضحاً ان هذه الاماكن هي ملتقى لأكثر من طريق.

وأضاف، ان هذه المطبات هي إشارة لقائدي المركبات للتهدئة والتوقف ، عند منزل المعهد الديني في اتجاه طريق الرملة، واخر قبل منزل صهاريج المياه بعزبة الزراعة، لكونهم تلاقي لعدة إتجاهات ، للقادمين من الطرق الأتية من اتجاه الرياح التوفيقي ومتجه إلى طريق الرملة – بنها، وتجنبا للحوادث.

مدينة بنها تستجيب لـ «نبض العالم» بإنشاء مطبات صناعية بنزلة الصهاريج ونزلة المعهد الديني- بنها..صور قام رجال مجلس مدينة بنها، اليوم، بالعمل فى إنشاء مطبين صناعيين أمام منزل المعهد الديني بكفر مناقر، واخر أمام منزل صهاريج المياه بعزبة الزراعة، وذلك فى إطار الاستجابة الفورية والعاجلة لشكاوى المواطنين، والعمل على إيجاد حلول سريعة وإزالة أسباب الشكاوى للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين. وجاءت هذه استجابة لجريدة وموقع نبض العالم بناءً على مطالب المواطنين، منعا للحوادث المتكررة بالمكان لانه ملتقى اكثر من طريق. واوضح علي عبد الستار رئيس مجلس مدينة ومركز بنها، أن الإستجابة لمطالب الأهالي ، جاءت من منطلق الحرص والحفاظ على أرواح المواطنين، من السرعة الزائدة لقائدي المركبات، والتي قد ينجم عنها حوادث مفجعة، موضحاً ان هذه الاماكن هي ملتقى لأكثر من طريق. وأضاف، ان هذه المطبات هي إشارة لقائدي المركبات للتهدئة والتوقف ، عند منزل المعهد الديني في اتجاه طريق الرملة، واخر قبل منزل صهاريج المياه بعزبة الزراعة، لكونهم تلاقي لعدة إتجاهات ، للقادمين من الطرق الأتية من اتجاه الرياح التوفيقي ومتجه إلى طريق الرملة - بنها، وتجنبا للحوادث.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock