أخبار العالمالأخبار

فنان مصرى بامريكا يثير أزمة في بنها

كتب: باسل محمد

اثار الفنان المصرى شوقي سليمان المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية حالة من الجدل واللغط بين سيدات وفتيات مدينة بنها بمحافظة القليوبية من خلال أغنية أصدرها مؤخرا وغناها وسط الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية.
وانتقدت العشرات من بنات بنهـا الألفاظ التى تناولتها أغنيته التى حملت عنوان ” بنات بنها ” من تأليف وتلحين الفنان شكرى الفار شقيق الفنان عادل الفار.

حيث أكدت العديد من سيدات بنهـا أنهن أصبن بالدهشة من ذلك الوصف لهن ولبلدهم بنهـا التى تغنت لها الفنانة الفرنسية داليدا والفنانة بشرى فوجئن بوصفهن بعبارات مثل ( فرسة جوه العباية – اخلى بنات حبيبة – بنات عايشينها غرام في غرام ) وكلمات من شأنها وصف بنات بنها أوصاف لا تليق بهن .
من جانبه أكد الفنان شوقي سليمان الذى تسبب في أزمة اغنية بنات بنهـا أنه يكن كل الاحترام والتقدير لكل سيدات وبنات بنها باعتبار أن منشأة هو بنها العسل وان اغنية بنات بنهـا من تأليف شكرى الفار هى بداية سلسلة لكل محافظات مصر حيث يستعد لتصوير اغانى جديدة تحمل عناوين ” بنات دمياط وبنات الاسماعيلية وبنات بورسعيد ”
مضيفا أنه غنى أكثر من ٥٠ اغنية تحمل جميعها حبه وتقديره لـ مصر ولدورها الوطنى .
يذكر أن الفنان شوقي سليمان شوقي من كفر الجزار ومقيم بأمريكا وخريج جامعة بنهـا عام ١٩٩٤ م وهاجر للولايات المتحدة الأمريكية عام ٢٠٠٧ م ليصبح فنانا مصريا مهاجرا ومؤثرات في المجتمع الأمريكي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock