الأخبارالتعليم

معهد الخدمة الإجتماعية ببنها يطلق مبادرة (( تحضر للأخضر ))

أطلق المعهد العالي للخدمة الاجتماعية ببنها اول مبادرة من نوعها بمحافظة القليوبية تحت عنوان ” تحضر للأخضر ” بالتعاون مع وزارة البيئة.

وقال الدكتور محمد جمال الدين عبد العزيز عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعيه ببنها أن المبادرة تم تنفيذها من خلال ادارة تنمية البيئة وخدمة المجتمع وتحت إشراف الدكتورة منى هدهد مدير إدارة تنمية البيئة بالمعهد وتعد بمثابة حملة وطنية لنشر الوعى البيئى والجمال في القليوبية وذلك اتساقا مع توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وجهود الحكومة لتعزيز قيم الحفاظ على البيئة ونشر الجمال وزيادة المزروعات والأشجار والأزهار ومواجهة تلوث الهواء وتنمية البيئة .

مضيفا أن المعهد ومن خلال جماعة اصدقاء البيئة والتى تضم فريقا من الطلاب المتميزين يعملون على تغيير السلوكيات السلبية ونشر الإيجابية حيث تم البدء في تشجير وتجميل المعهد من خلال إدارة البيئة وتحت إشراف الدكتورة منى هدهد وتم زراعة عدد من الأشجار والزهور بداخل المعهد وسيتم العمل على تشجير محيط المعهد ومداخله .

مثنيا على دور إدارة البيئة وجماعة الحفاظ على البيئة خلال تفقده للمبادرة والتقي عددا من الطلاب وأكد على أنهم نواة الذرة حقيقية للنهوض بمصر والارتقاء بها ورفع شأنها بين الأمم.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock