الأخبارفن وثقافة

نقابة الموسيقيين تعلق على أزمة شاب جديد…”هذا ليس له أساس من الصحه”

 

 

أحدث انتشار خبر حصول مطرب الراب الفلسطيني «شب جديد» على تصريح من قبل نقابة الموسيقيين حالة كبيرة من الجدل، بعدما أوقفته النقابة مؤخرا بسبب أزمته الشهيرة فى ابتهال «مولاي» الذي حرفه فى حفل لمطرب الراب مروان بابلو.

 

وكشف المستشار القانونى لنقابة الموسيقيين  علاء عامر في تصريحات له، أنه لا صحة نهائيا لمثل هذه الأخبار، قائلا «الكلام ده مش حقيقي واللى نشر الأخبار دى يسأل عنها لأن لا صحة لها وشب جديد لم يحصل على أي تصريح من قبل نقابة الموسيقيين حتى الآن».

 

وأضاف «عامر» بأن شب جديد بالفعل ذهب إلى نقابة الموسيقيين للاعتذار ولكن النقابة لم تقبل الاعتذار حتى الآن، ومازال الموضوع قيد التحقيق للوصول إلى نتيجة حول منحه تصاريح مرة أخرى من عدمه، ولم يحسم الأمر بعد.

 

وجديرا بالذكر أن أزمة «شب جديد» كانت قد بدأت فى أحد الحفلات الغنائية الخاصة بمطرب الراب «مروان بابلو»، حيث إنه كان يشارك بها وتفاجأ الجمهور بأنه قام بتحريف ابتهال «مولاي» للنقشبندى واستبدل كلمة مولاي بكلمة مروان.

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وسبب حالة كبيرة من الغضب من قبل الجمهور الذين رأوا أن هذه الابتهالات موروثات لا يمكن العبث بها، وطالبوا بمنع التعامل مع الثنائي بابلو وشب جديد ووقفهما عن الحفلات بسبب مافعلاه، وبالفعل بسبب ماحدث اتخذت نقابة الموسيقيين موقفها من قبل الثنائي مروان بابلو وشب جديد.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock