الأخباررياضةمحافظات

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع الاعمال الإنشائية بقها وسنديون

تابع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الاعمال الإنشائية بمراكز شباب مدينة قها وسنديون .

حيث تم الانتهاء من أعمال قاعة الأفراح المفتوحة بمركز شباب مدينة قها بنظام حق الانتفاع bot، وكذلك حمام السباحة كما اشار الصبروط إلى أن نسبة انتهاء الاعمال الإنشائية تصل إلى 80 % من حجم الإنجاز، وكذلك انشاء محلات الدور الثاني والذي وصلت نسبه الإنجاز به إلى 50 %، كما تمت متابعة الملعب القانوني ومخاطبة الوزارة لبحث اسباب توقفه.

كما كلف الصبروط المهندسة شيماء عاصم مدير الادارة الهندسية بالمديرية والتي رافقته في جولة المتابعة بضرورة انجاز باقي الاعمال وفقا للجدول الزمني الموضوع لها وعرض تقرير دوري مفصل عن حجم الاعمال الإنشائية بالمشروعات الاستثمارية .

كما شملت جولة الصبروط متابعة أعمال انشاء حمام السباحة بمركز شباب سنديون الذي يتم انشاءه بنظام حق الانتفاع bot ، حيث اشار الصبروط إلى ان نسية الإنجاز في حمام سباحة سنديون تصل إلى 60 % من حجم الإنجاز .

جدير بالذكر ان مراكز شباب القليوبية تحظى بطفره انشائية كبيرة في الملاعب وحمامات السباحة والصالات وقاعات الأفراح مما يتيح فرص اكبر لممارسة الالعاب الرياضية والأنشطة الاجتماعية والفنية والثقافية بمراكز الشباب لتحقيق استراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في بناء الانسان المصري.

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية يتابع الاعمال الإنشائية بقها وسنديون تابع اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية الاعمال الإنشائية بمراكز شباب مدينة قها وسنديون . حيث تم الانتهاء من أعمال قاعة الأفراح المفتوحة بمركز شباب مدينة قها بنظام حق الانتفاع bot ، وكذلك حمام السباحة كما اشار الصبروط إلى أن نسبة انتهاء الاعمال الإنشائية تصل إلى 80 % من حجم الإنجاز ، وكذلك انشاء محلات الدور الثاني والذي وصلت نسبه الإنجاز به إلى 50 % ، كما تمت متابعة الملعب القانوني ومخاطبة الوزارة لبحث اسباب توقفه. كما كلف الصبروط المهندسة شيماء عاصم مدير الادارة الهندسية بالمديرية والتي رافقته في جولة المتابعة بضرورة انجاز باقي الاعمال وفقا للجدول الزمني الموضوع لها وعرض تقرير دوري مفصل عن حجم الاعمال الإنشائية بالمشروعات الاستثمارية . كما شملت جولة الصبروط متابعة أعمال انشاء حمام السباحة بمركز شباب سنديون الذي يتم انشاءه بنظام حق الانتفاع bot ، حيث اشار الصبروط إلى ان نسية الإنجاز في حمام سباحة سنديون تصل إلى 60 % من حجم الإنجاز . جدير بالذكر ان مراكز شباب القليوبية تحظى بطفره انشائية كبيرة في الملاعب وحمامات السباحة والصالات و قاعات الأفراح مما يتيح فرص اكبر لممارسة الالعاب الرياضية والأنشطة الاجتماعية والفنية والثقافية بمراكز الشباب لتحقيق استراتيجية وزارة الشباب والرياضة ورؤية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في بناء الانسان المصري .

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock