وزيرة البيئة تتابع اجراءات غلق خلية دفن مخلفات قرية المعتمدية بعد انتهاء العزل الصحي لها
تابعت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة اجراءات غلق خلية دفن مخلفات قرية المعتمدية بالجيزة
خلال فترة العزل الصحي للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد
والتي سبق اعدادها بمدفن شبرامنت، وذلك بعد انتهاء فترة العزل.
وقامت لجنة من جهاز تنظيم وادارة المخلفات التابع للوزارة بمعاينة غلق الخلية التي كانت معدة لاستقبال مخلفات القرية
والتأكد من تغطية المخلفات بالجير الحي والرمال.
يأتي هذا في إطار متابعة وزارة البيئة لاجراءات التخلص الآمن من المخلفات المتولدة من المناطق التي يتم وضعها تحت العزل الصحي
منعا لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد.
وكانت وزيرة البيئة قد وجهت في إجراء عاجل بتخصيص خلية دفن لمخلفات القرية بمدفن شبرامنت لضمان التخلص الآمن منها وعدم انتشار العدوى
وذلك بعد دخول القرية في فترة العزل الصحي لمدة ١٤ يوم نتيجة ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد بها.
مرتبط
التالي
منذ 16 ساعة
تموين القليوبية: ضبط 387 بطاقة تموينية وتحرير 140 مخالفة خلال حملات على 1900 مخبز بلدي
منذ يومين
تعليم القليوبية وبريد بنها ينسقان لتيسير سداد رسوم تظلمات الشهادة الإعدادية
منذ 3 أيام
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ 3 أيام
حملة مكثفة بكفر الجزار لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط للشوارع وتحسين السيولة المرورية
منذ 3 أيام
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
منذ 4 أيام
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ 4 أيام
الأمن يكشف حقيقة وفاة مسن ببنها.. مشاجرة بسبب معاكسة ابنته تنتهي بجريمة قتل
منذ 4 أيام
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 4 أيام
بيطري القليوبية يواصل جهوده لتحصين الكلاب الحرة بمحيط لجان الثانوية العامة ببنها
منذ 5 أيام
رئيسة الوحدة المحلية بقرية طحلة تتابع أعمال إنشاء مستشفى الرملة الخيري وتؤكد دعمها للمشروع
زر الذهاب إلى الأعلى