الأخبارسياسة واقتصاد

 وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل نائب المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية السودانية

كتبت : أمنية السعيد

استقبل المهندس محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي السيد الجيلي تاج الدين أبو شامة نائب المدير العام لمنظومة الصناعات الدفاعية السودانية والوفد المرافق له.

بحضور المهندس محمد محمد صلاح الدين نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي والعضو المنتدب المهندس محمد شيري محمد المشرف ولفيفٌ من قامة لبعض الهيئات الحكومية المختلفة.

أكد ” الوزير مرسي” على أن هذا اللقاء يستهدف تعزيز سبل التعاون المشترك بين الانتاج الحربي ومنظومة الصناعات الدفاعية السودانية ومناقشة آليات التمويل والسداد للتعاقدات بين الجانبين ، وأن السياسة التي تعمل عليها الوزارة الأن هي الإنفتاح على التعاون مع كافة الشركات العاملة.

أشار ” مرسي ” أن هذا اللقاء لم يكن الأول بينهم بل هذا إحدى أشكال التعاون وواحدة من أحد اللقاءات التي تمت بينهم مما يؤكد على حرص وزارة الإنتاج الحربط ومنظومة الدفاعات السودانية على متابعة التعاون بين الجانب المصري والسوداني والإسراع في تنفيذ ما يتم الإتفاق عليه.

ومن جانبه أعرب” السيد جيلي” على سعادته البالغة وامتنانه لمدى حجم وتشعب العلاقة بين الدولتين وحريصاً على زيادة التعاون الإقتصادي مع مصر خلال الفترة القادمة وذلك لتوفير عملة صعبة للدولتين.

أضاف المسشتار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة محمد عيد بكر أن الجانبين اتفقا في نهاية اللقاء على قيام وفد من مجمع اليرموك التابع للمنظومة بزيارة الشركات ( 18- 81-270 ) للإستكمال المفاوضات بينهما.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock