الأخبار

وصلني بنها ترفع شعار لا للبطاله بالقليوبية 

كتب: السيد يوسف

أحدثت شركة «وصلني بنها» ضجة وأزمة عالمية داخل محافظة القليوبية بسبب انتشارها الواسع بنطاق مدن وقري المحافظة، ويذكر انطلاقها من مدينة بنها بأسطول سيارات ملاكي بقيادة شباب مدرب ومعتمد على القيادة المرورية .

 

قال «تامر عبدالفتاح» مؤسس تطبيق وشركة وصلني بنها ، تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات المواطنين في عمليات التنقل داخل وخارج مدينة بنها وهذا على مستوي المحافظة، موضحاً على أهم أهداف الشركة فتح نوافذ عمل حقيقية شرعية أمام الشباب محاربين بذلك ظاهرة تفشي البطالة بين صفوف الشباب.

 

وأكد « تامر » نحن نعمل دائما على تأمين الركاب فى جميع رحلاتها أولا عبر إرسال سيارات بالسائق لهم قاعدة بيانات أساسية وموثقة امنيا ومعروف هويته، وهذا لتقديم الخدمه للراكب بشكل أفضل وآمن ، مضيفاً يوجد فريق متابعة لخط سير الرحلة منذ الاقلاع حتى العودة .

 

مشيراً إلى وجود تطبيق الكتروني رسمي موثق على المتجر الرئيسي للهواتف الذكية المحمولة يستطيع الراكب من خلاله طلب السيارة مع وضع بيانات سير الرحلة من والى .

 

وبنفس السياق أكد « مؤسس وصلني بنها » لا نحارب أحد أو نزاحم أحد فى رزقة أو عمله ، ولكن نقدم خدمة عامه مجتمعية للمواطنين مؤمنه .

 

وأوضح « تامر » وحدنا جهودها فى خدمه الوطن والمواطن حيث تم التوسع فى نطاق عملنا بإطلاق عدد من الدرجات النارية لفتح خدمة توصيل الطلبات داخل وخارج المدينة بنها بنفس النهج والطرق المؤمنة للراكب وصاحب وقائد المركبة أيضا .

 

واختتم ” تامر عبدالفتاح” مؤسس وصلني بنها أنه يعمل ليلا ونهارا على إدارة المشروع لمساعده الشباب وأجهزة الدولة فى خلق فرص عمل حقيقية مؤمنه وزيادة تقديم خدمات متنوعه اجتماعية واقتصادية للمواطنين .

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock