الأخبارالطقس

وفاة طالب بالإعدادية في محافظة الغربية بسبب سوء الأحوال الجوية

 

كتبت منى توفيق

صرح مدير أمن الغربية ، اليوم الاثنين ، انه تلقى إخطار يفيد بمصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي بعد ملامسته عمود إنارة مما تسبب في إصابته بصعق الكهربائي بشارع النادي في مدينة طنطا ، وعلى الفور قام أهالي المدينة بنقله إلى المستشفى لإسعافه إلا انه فارق الحياة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

واوضح مدير امن الغربية ، أن محافظة الغربية تتعرض لهطول أمطار غزيرة على كافة أنحاء المحافظة.

ومن جانبه وجه محافظ الغربية ، طارق رحمي ، اوامره إلي الوحدات المحلية للقيام بعملية مسح لتراكمات المياه التي تجمعت بفعل سقوط الأمطار.

وفي نفس ذات الاطار استعرض اللواء محمود الشعراوي ، وزير التنمية المحلية ، تقريرا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة يتعلق بشأن متابعة الطقس وسقوط الأمطار في عدد من محافظات الجمهورية اليوم.

وقال وزير التنمية المحلية أن التقرير يشير إلى توقف الدراسة في عدد من المحافظات منها القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية ودمياط والبحيرة وكفر الشيخ بسبب سوء الأحوال الجوية.

أشار التقرير إلى توقف هطول الأمطار على مختلف أنحاء محافظة القاهرة ، والجيزة ، وجارِ التعامل مع تجمعات المياه بنشر المعدات الخاصة برفع تراكمات المياه بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي ، ولا يوجد أي معوقات بالطريق.

أما في محافظة الإسكندرية فتشهد طقس غير مستقر وشديد البرودة ومطار متوسطة بالإضافة إلى تساقط الثلوج وارتفاع الأمواج التي تصل من 4الى 5 امتار فضلا على غلق البوغاز نظرا لطقس السيء الذي يسود المحافظة فقد انتشرت المعدات الخاصة لكسح المياه من كافة شوارع مدينة الإسكندرية حسبما أشار تقرير الخاص بغرفة العمليات وإدارة الأزمات.

وبالنسبة إلى محافظة دمياط يشير التقرير الاستمرار في العمل بميناء دمياط وانتشار المعدات الخاصة طبقا للخطة الموضوعة برفع تجمعات الأمطار التي توقفت دون تجمع للمياه ويسود المحافظة طقس بارد مع نشاط ملحوظ للرياح

أما محافظة مطروح وضح التقرير أن مدينة براني غرب مطروح، شهدت تساقط ثلوج والتي غطت مناطق عديدة بمدينة براني بالإضافة إلى سقوط أمطار غزيرة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم وتوقفت الأمطار بعد ذلك وجارِ التعامل مع تراكمات الأمطار بواسطة المعدات وفقا للخطة الموضوعة.

كما كشف التقرير أن محافظة الشرقية تتعرض لطقس شديد البرودة ونشاط ملحوظ للرياح ولكن الأمطار توقفت وكذلك الطقس في كفر الشيخ.

ويقول اللواء الشعراوي أن ملاحة ميناء الصيد بالبرلس توقف الصيد بها لسوء الأحوال الجوية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock