الأخبارفن وثقافةمنوعات

ياسمين عبد العزيز تعود من جديد في معكم مني الشاذلي… وتعلن عن موعد الحلقة

كتبت: آيه محسن

أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية الفيس بوك، عن موعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال نشر صورة لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي والإعلامية منى الشاذلي، قائلة:” انتظرونا يومي الاربعاء والخميس الساعة ٩ مساءًا علي قناة سي بي سي في معكم منى الشاذلي”.

وكان قد أعلن برنامج معكم منى الشاذلي منذ أيام عن حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تصدرت التريند منذ الإعلان عن الحلقه، وأن هذا اللقاء الأول لها بعد عودتها من وعكتها الصحية.

وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية، واستمرت لمدة شهور بعيدة عن الأضواء، وأشارت من خلال لقاءها الأول بعد عودتها مع الاعلامية منى الشاذلي، أنها رأت الموت بعينيها.أعلنت النجمة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية الفيس بوك، عن موعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي من خلال نشر صورة لها مع زوجها الفنان أحمد العوضي والإعلامية منى الشاذلي، قائلة:" انتظرونا يومي الاربعاء والخميس الساعة ٩ مساءًا علي قناة سي بي سي في معكم منى الشاذلي". وكان قد أعلن برنامج معكم منى الشاذلي منذ أيام عن حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والتي تصدرت التريند منذ الإعلان عن الحلقه، وأن هذا اللقاء الأول لها بعد عودتها من وعكتها الصحية. وجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية، واستمرت لمدة شهور بعيدة عن الأضواء، وأشارت من خلال لقاءها الأول بعد عودتها مع الاعلامية منى الشاذلي، أنها رأت الموت بعينيها.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock