محافظ الشرقيه يتابع أعمال التطهير والتعقيم ورفع القمامة بمدينة الزقازيق
أجري الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مساء اليوم جوله تفقديه لعدد من شوارع مدينة الزقازيق
للإطمئنان على مستوى النظافة ورفع القمامة والمخلفات أولاً بأول وعدم تراكمها لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين
بدأ المحافظ جولته بتفقد مناطق الصاغة والزراعة ومدخل قرية هرية رزنه التابعة لرئاسة المركز لمتابعه أعمال الوردية
المسائية لرفع القمامة والإطمئنان على إلتزام عمال النظافة بارتداء الكمامات الواقية
والقفازات أثناء عملهم وذلك حرصاً علي سلامتهم وحمايتهم من الأمراض والأوبئة.
وخلال جولته بشوارع المدينة إطمئن المحافظ على إلتزام أصحاب المحال التجارية
بالغلق في الخامسه مساء إلتزام المواطنين بتوقيت حظر التجوال من التاسعه مساء.
كما حرص المحافظ علي متابعة أعمال التطهير والتعقيم للشوارع والميادين العامة والمواقف بمدينة الزقازيق لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من إنتشاره
مؤكداً علي ضرورة تكثيف الأعمال خلال فترة الحظر وتنفيذ خطة المحافظة الوقائية لمواجهة الفيروس للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين.
مرتبط
التالي
منذ يوم واحد
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ يومين
القبض على أطراف مشاجرة عزبة السلخانة بعد تبادل إطلاق الخرطوش بين الطرفين
منذ يومين
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ يومين
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 3 أيام
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ 4 أيام
تكثيف أعمال النظافة ورفع التجمعات والمخلفات بقرية كفر الجزار لتحسين مستوى الخدمات
منذ 4 أيام
حملة مكثفة لرش الترع والمصارف بسندنهور للحد من انتشار البعوض والحفاظ على الصحة العامة
منذ 7 أيام
حملات نظافة مكثفة بقرى بطا للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات
منذ 3 أسابيع
ندوة بمجمع إعلام القليوبية للتوعية بالاستخدام المستدام للكهرباء وترشيد استهلاك الطاقة
24 مايو، 2026
محافظ القليوبية يطلق أكبر مشروع حضاري لإيواء الكلاب الضالة بالخانكة ويوجه بتوسعة الشلتر الجديد
زر الذهاب إلى الأعلى