قام عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية اليوم بعمل جولة ميدانيه بمدينتي بنها وكفر شكر للإطمئنان علي حالة النظافة
والإشغالات وعدم وجود أي تجمعات أو أسواق عشوائية أو مخالفات لقرارات، رئيس مجلسراء الوزأمس بخصوص الإجراءات
الوقائية والإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، والتي من بينها إغلاق لجميع المقاهي والكافيهات والملاهي
والنوادي الليلية غلقا كليا طوال مدة الحظر والتي بدأت من اليوم وتستمر لمدة أسبوعين، حيث قام الهجان بجولة ميدانية
بشوارع المدينتين وأسفرت عن تحرير 20 محضر لعدد من الكافيهات والنوادي لعدم التزامهم بقرار الغلق الكلي،
مناشدا جميع المواطنين بضرورة عدم التهاون واتخاذ كافة التدابير الاحترازية والتعاون مع أجهزة الدولة ومواصلة أعمال التأهب
والاستعداد وحشد الطاقات لمواجهة فيروس كورونا، مشدداً على تكثيف حملات المتابعة والتفتيش بجميع المراكز مع توعية
المواطنين لضمان تطبيق قرار، رئيس مجلس الوزراء بغلق المطاعم والمقاهي والكافتيريات والكافيهات وفض أي تجمعات.
و قد أكد أن أجهزة المحافظة في حالة استنفار دائم لتنفيذ تكليفات الدولة الوقائية لمواجهة فيروس كورونا موجهاً جميع
الأجهزة التنفيذية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين بهدف إحكام الرقابة على أماكن التجمعات والأسواق وضرورة
المتابعة الميدانية للحالة العامة في الشوارع وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد .
مرتبط
التالي
منذ 23 ساعة
احتجاجًا على بيئة العمل.. استقالات جماعية من حزب الجبهة الوطنية بشبين القناطر
منذ يوم واحد
القبض على أطراف مشاجرة عزبة السلخانة بعد تبادل إطلاق الخرطوش بين الطرفين
منذ يومين
في إطار دعم الفلاح.. قافلة بيطرية مجانية بقرية كفر علي شرف الدين بالقليوبية
منذ يومين
رئيس مدينة بنها يقود حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. وإزالة 950 مترًا من المخالفات بثلاث وحدات محلية
منذ 3 أيام
رئيس مركز ومدينة بنها يتابع ميدانيًا أعمال النظافة ورفع المخلفات بالشوارع للحفاظ على المظهر الحضاري
منذ 4 أيام
تكثيف أعمال النظافة ورفع التجمعات والمخلفات بقرية كفر الجزار لتحسين مستوى الخدمات
منذ 4 أيام
حملة مكثفة لرش الترع والمصارف بسندنهور للحد من انتشار البعوض والحفاظ على الصحة العامة
منذ 7 أيام
حملات نظافة مكثفة بقرى بطا للارتقاء بالمظهر الحضاري وتحسين مستوى الخدمات
منذ 3 أسابيع
ندوة بمجمع إعلام القليوبية للتوعية بالاستخدام المستدام للكهرباء وترشيد استهلاك الطاقة
24 مايو، 2026
محافظ القليوبية يطلق أكبر مشروع حضاري لإيواء الكلاب الضالة بالخانكة ويوجه بتوسعة الشلتر الجديد
زر الذهاب إلى الأعلى