الأخبارمحافظات

استغاثة اسرة في الاسكندرية بالشرطة لإنقاذها من بلطجية

أصيبت أم وبناتها الصغار فى محافظة الإسكندرية، بنوبة رعب وخوف شديدين أثناء استغاثتهم بالشرطة والمدونين على منصات السوشيال ميديا، مؤكدين أن منزلهم يتعرض لهجوم من قبل بلطجية يحاولون كسر باب شقتهم والاعتداء على المنزل وسرقته.

وظهرت أصوات صراخ الأم وبناتها الثلاثة، وهن يصرخن فى مقطع فيديو نشرته الأم عبر حسابها على موقع “فيس بوك”، حيث ظهرت خلاله ملامح الرعب عليهن، فيما استنجدوا بالشرطة لإغاثتهم من محاولة البلطجية الاعتداء على منزلهن، مطالبين متابعيهم بالتواصل مع الشرطة أو أى مسئول لردع المعتدين على المنزل.

وفى المقابل، تم تداول مقطع الفيديو بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعى لنشر استغاثة الأم وبناتها من أجل توصيل صوتهم واستغاثتهم للمسئولين والشرطة للتحرك وإنقاذهم من محاولات اعتداء البلطجية، ووسط الصرخات قالت الأم وبناتها، إنهن خائفات من قتلهن على يد البلطجية.

وقالت الأم وبناتها: “احنا فى شارع محمد نجيب المتفرع من شارع خالد بن الوليد، أبراج الوليد، فى منطقة سيدى بشر، بمحافظة الإسكندرية، أختى بيغمى عليها أرجوكوا الحقونا والنبى الحقونا.. يا جماعة حد يطلبلنا النجدة الناس بتتهجم علينا وقلبنا هيقف والله”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock