الأخباررياضة

ميدو يكشف خطة فايلر وكارتيرون فى لقاء القمة

كتبت: اسماء احمد

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق خطة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مواجهة الزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتوقع ميدو ، عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار أن يدفع فايلر بجونيور أجاي في مركز رأس الحربة الصريح أمام الزمالك.

وقال ميدو: “فايلر يجهز أجاي من وجهة نظري للدفع به كرأس حربة أمام الزمالك فهو يريد تكرار سيناريو مباراة السوبر التي أقيمت على ملعب برج العرب والتي شهدت على تألق أجاي”.

واختتم حديثه قائلا: “أي فريق كبير قادر على الفوز على الأهلي في وجود محمود متولي وأيمن أشرف بسبب ضعف الثنائي على مستوى سرعة التغطية، ولكن الثنائي مناسب جدا في حالة استحواذ الأهلي ولكن عند مواجهة فريق كبير مثل الوداد أو الزمالك يجب الدفع بياسر إبراهيم، لكونه يمتلك السرعة التي تجعله قادرا على التغطية”.

كما كشف أيضا خطة الفرنسي باتريس كارتيرون ،المدير الفني للفريق الأبيض خلال مواجهة الأهلي المقرر إقامتها السبت المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز. وقال ميدو ،في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: “كارتيرون سيترك الاستحواذ للأهلي خلال مواجهة القمة في الدوري مثلما فعل في مباراة السوبر الأخيرة”.

أضاف: “أعرف كارتيرون جيدا عندما يرى أن المنافس يمتلك اللاعبين القادرين على صنع الخطورة يترك الاستحواذ تماما ويبدأ اللعب على الهجمات المرتدة”.

واختتم حديثه قائلا:”الدفع بأحمد فتحي في مباراة أسوان من وجهة نظري هدفه من فايلر أن يجعل كارتيرون في حيرة ويجعل المدرب الفرنسي يتسائل هل سيبدأ بمحمد هاني أم بفتحي في مباراة القمة وهذا هو خداع فايلر من خلال الدفع بفتحي اليوم وليس بمحمد هاني خاصة أنني كان لدي معلومات بأن مجلس الأهلي قال لفايلر أن يحاول عدم الاعتماد على فتحي في مباريات كثيرة نظرا لتأكد رحيله بنهاية الموسم الجاري”.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock