الأخباررياضة

آل الشيخ يعلن عن سبب عدم إستحواذه علي نادي أخر في الدوري المصري

كتبت: أسماء احمد

أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، عن السبب وراء عدم إستحواذه على نادي آخر في الدوري المصري بعد تخليه عن ملكية نادي بيراميدز العام الماضي.

وتحدث تركي آل الشيخ قائلاً :: “الاستحواذ على نادي مصر المقاصة ؟ عُرض علي أن أمتلك 70% من نسبته، ولكني لم أكن راغب في هذا الأمر، ولكن إستحواذي على ملكية إف سي مصر كان في مرحلة تقدمت فيها باستقالة ثانية للأهلي ، وكنت أجهز خطة بديلة لإنني أحب الكرة المصرية وكنت أرى المواهب وأن البيئة خصبة ومن الممكن تطوريها والخروج بأشياء جميلة منها وكنت أفكر في شرائه شراء مشروط ببقاءه في الدوري المصري “.

وأكمل الشيخ :: “وقتها كيكي سيتين مدرب برشلونة الحالي وقع معي لتولي قيادة إف سي مصر وتحدثنا سويًا عن الصفقات وكل هذه الأمور، وهو قال لي أن من المحتمل أن يتفاوض معه برشلونة وطلب أنه في هذه الحالة أن أتركه يرحل”.

وأضاف آل الشيخ :: “بعدها بـ 4 أيام أتى عرضًا من برشلونة له وهو صرح بهذا الكلام أنه كان سيُدرب في مصر، ووقتها جد جديد بيني وبين الأهلي، وبالتالي فضلت أن أدعم الأماكن التي أحبها”.

وأتم تركي آل الشيخ قائلاً :: “بالنسبة لي الآن أنا أركز في أوروبا وأنظر للموضوع كاستثمار ولو سأعود للرياضة المصرية سأعود عن طريق الاستثمار في منشأة تعود علي بالفائدة، أنا كل ما أنفقته في بيراميدز في جيبي حاليًا “.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock