رياضة

جيرونا يستعيد صدارة اللا ليغا ويرسل اشبيلية الي الهاوية في مباراة مثيرة

كتب: محمد عبد القادر
نجح فريق جيرونا في الفوز علي فريق اشبيلية بخماسية مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي ملعب مونتيليفي، في إطار مباريات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني، ليرتفع رصيد جيرونا للنقطة 52 في المركز الأول متفوقاً علي ريال مدريد بفارق نقطة مع مباراة مؤجلة للملكي، ويظل اشبيلية في المركز السابع عشر برصيد 16 نقطة.

بدأ جيرونا اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمي باولو جزانيجا
في خط الدفاع /ميغيل جوتيريز/جوانبي/يان كوتو/بورتو/يانجل هيريرا
وفي خط الوسط /دالي بليند/ايفان مارتين/فيكتور تيجانكوفيتش
وفي خط الهجوم /سافيو دي اوليفيرا/أرتيم دوفبيك

اما اشبيليه فبدأ بتشكيل مكون من في حراسة المرمي /ماركو دميتروفيتش
وفي خط الدفاع
أدريا بيدروسا/سيرجيو راموس/نيانزو كواسي/لويك باد
في خط الوسط
لوكاس أوكامبوس/سوسو/جوان جوردن
وفي الهجوم جبريل سو/خيسوس نافاس/إيزاك روميرو بيرنال

بدأ اللقاء المثير بهجوم ضاغط من جانب اصحاب الارض في محاولات لإحراز هدف مبكر، ومن هجمة مرتدة لأشبيلية يحرز إسحاق روميرو بيرنال أول أهداف اللقاء، هاجم بعد الهدف جيرونا وفي الدقيقة 13 يحرز مهاجمه أرتيم دوفبيك هدف التعادل، وفي الدقيقة 15 يحرز دوفبيك هدفه الثاني وهدف التقدم لجيرونا.

 واختتم نجم اللقاء دوفبيك الهاتريك له وثالث أهداف جيرونا في الدقيقة 19 وسط فرحة عارمة في مدرجات ملعب اللقاء، وتمر الدقائق المتبقية من أحداث الشوط الاول، ويطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهاتريك دوفبيك مقابل هدف لأشبيلية.

بدأ الشوط الثاني بصحوة من الناظي الأندلسي في محاولات لإحراز هدف تقليص الفارق، ولكن في الدقيقة 56 يحرز فيكتور تسيهانكوف البديل رابع أهداف جيرونا، وانهار فريق اشبيلية تماماً وظهر اليأس بين اللاعبين واستسلموا تماماً لنتيجة المباراة وفي نهاية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 89 يحرز ك. ستواني هدف جيرونا الخامس، وتنتهي أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز ساحق لجيرونا.
جيرونا يستعيد صدارة اللا ليغا ويرسل اشبيلية الي الهاوية في مباراة مثيرة

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock