الكورةرياضةرياضة عالمية

أتلتيكو مدريد يثأر من ريال مدريد ويحسم ديربي العاصمة ليصعد إلى دور الثمانية بكأس ملك إسبانيا

 

كتبت: آيه حجاج

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الفوز ضد نظيره ريال مدريد الإسباني برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس ملك إسبانيا 2024.

 

كان يحتضن ملعب ستاد واندا ميتروبوليتانو المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

 

افتتح التسجيل في المباراة بالدقيقة 39 من عمر الشوط الأول باللقاء، قبل أن يدرك زميله يان أوبلاك هدف التعادل في مرماه لصالح ريال مدريد الإسباني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع 45+1.

 

وسجل ألفارو موراتا الهدف الثاني لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني باللقاء، ثم أدرك خوسيلو هدف التعادل في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تمريرة من بيلينجهام.

 

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليذهب اللقاء إلى أشواط إضافية، نجح أتلتيكو من مضاعف النتيجة وحسم اللقاء لصالحه.

حيث سجل جريزمان هدف التقدم الأول في الدقيقة 100 من الشوط الإضافي الأول، ثم أضاف رودريجو ريكيلمي الهدف الرابع لصالح أتلتيكو في الدقيقة 119 من عمر الشوط الإضافي الثاني.

 

وانتهى اللقاء لصالح أتلتيكو مدريد برباعية مقابل هدفين ليثأر من هزيمته الماضية ضد ريال مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، في نصف نهائي كأس السوبر، وبذلك يصعد الاتلتي لدور الثمانية بكأس ملك إسبانيا.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock