الكورةرياضةرياضة عالمية

الشامي يهدي المصري البورسعيدي نقطة بالتعادل أمام الجونة بالدوري 

كتبت ندى نزيه

 

تعادل فريق كرة القدم الأول بنادي المصري البورسعيدي في أمسية اليوم الثلاثاء أمام نظيره الجونة بهدفين لكلاهما، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

إحتضن ستاد خالد بشارة بالجونة أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

 

أسدل ستار الشوط الأول من المباراة بتقدم أصحاب الأرض فريق الجونة بهدف نظيف على ابناء بورسعيد، عن طريق اللاعب أحمد محمود في الدقيقة 41.

 

وإستحوذ لاعبي المصري على مجريات وأحداث الشوط الثاني من اللقاء رغبةً في إدراك التعادل من أجل الإستفادة بأي نقاط من لقاء اليوم.

 

وعلى عكس أحداث الشوط، أضاف فريق الجونة هدفه الثاني في الأنفاس الأولى من زمن الشوط الثاني، بأقدام لاعبه أحمد حسام في الدقيقة 49.

 

ونجح ميدو جابر لاعب الفريق البورسعيدي في ترجمة إستحواذ المصري بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 53، من علامة الجزاء ليزأر المصري بحثًا عن هدف التعادل وتشتد نيران المباراة.

 

وخطف هدف التعادل لصالح ابناء بورسعيد النجم محمد الشامي في الدقيقة الثانية من الوقت المتحسب بدل ضائع، بأسيست رائع من المهاجم صلاح محسن.

 

والجدير بالذكر أن بهذه النتيجة يحصد كلا الفريقين نقطة وحيدة ليرتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى النقطة 17،فيما يصل رصيد الجونة إلى 14 نقطة في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock