الأخبارفن وثقافة

أحمد شاهين: حقق نجاحا ملحوظا في «جمال الحريم»

يشارك الفنان أحمد شاهين في 3 أعمال فنية، هي مسلسل «جمال الحريم» الذي يعرض حاليا على «دي أم سي»، وفيلمي «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«كيرة والجن 1919» وينتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة.

وقال شاهين في تصريحات له أنه سعد كثيرا لمشاركته في المسلسل الدرامي «جمال الحريم» بجانب باقة كبيرة من نجوم الفن والدراما ومع مخرجه بثقل المخرجة منال الصيفي مخرجة العمل.

وأضاف أنه سعد كثيرا بردود الأفعال التي جاءته حول العمل ودوره به حيث أنه يجسد دور صاحب سيارات ملاكي يدعي «جلال» وهو مقرب من «أردم» الذي يجسد شخصيته ضمن أحداث العمل الفنان كريم عبدالخالق ويحدث بينهم العديد من المواقف.

وعن تفاصيل دوره في فيلم «كيرة والجن 1919»، قال أنه يجسد ضمن أحداث العمل شخصية فنان من الزمن الجميل،مشيرا إلى ان هذا الدور سيكون مفأجاة للجمهور.

وأشار إلى أن دوره خلال فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» مختلف تماما عن دوره في «كيرة والجن 1919»، حيث يجسد دور شخصية موظف بالسجل المدني، موضحا أن مشاهده في الفيلمين ستكون أمام الفنان كريم عبدالعزيز وهو سعيد جدا بذلك وبوقفه أمام فنان لديه جماهيريه كبير مثل كريم عبدالعزيز.

ويذكر أن أحمد شاهين حقق نجاحا ملحوظا في السباق الدرامي الرمضاني 2020 حيث شارك في 6 أعمال درامية هي: “بـ100 وش”، «ونحب تاني ليه»، «فلانتينو»، «فرصة ثانية»، «رجالة البيت» و«اللعبة».

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock