الأخبارسياسة واقتصاد

بالصور «حماة الوطن» يكثف جهوده دعمًا لـ «حياة كريمة»

كتب : محمد مدين

قامت الدكتورة مها الأنصارى بتفعيل مبادرة “دواء وغذاء وكساء” بمدينة الأمل عزبة الهجانة سابقاً دعما لمبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك تزامنًا مع تدشين مرحلة جديدة من المبادرة الرئاسية.

جاء هذا في إطار الدور الخدمي والمجتمعي لحزب حماة الوطن، برعاية المستشار أيمن عامر أمين تنظيم القاهرة، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء ايهاب هلال الأمين العام لمحافظة القاهرة، وتحت إشراف معتز الأحمد أمين قطاع شرق القاهرة، والدكتورة راندا مصطفي أمين عام المرأة بالحزب.

وشارك في تفعيل المبادرة وحدوث الفعالية في الشارع المصري شباب الحزب هم؛ كمال محمد، إبراهيم فضل، محمد مصطفى فضلًا عن جميع أمناء التنظيم والعمل الجماهيري بالحزب.

وصرح اللواء إيهاب هلال، إن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تستهدف تطوير القرى المصرية وحسب إنما تعمل على إعادة إحياء الدولة وتدشين الجمهورية الثانية التي تسعى لبناء الإنسان وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيدًا بدور أمناء الاقسام والمراكز فى تنفيذ الفاعليات والمبادرات التى يقوم بها الحزب مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد اللواء إيهاب هلال، في مستهل حديثه، بالدور الكبير للرئيس عبد الفتاح السيسي فيما قام به من جهود على مدار 7 سنوات مضت حققت إنجازات لم تشهدها مصر منذ ما يزيد عن 40 عام من مشروعات قومية ومنها ما تم إنجازه من الطرق والكبارى والتى تم إنجازها فى وقت وجيز جدًا ومشروعات الصرف الصحى التى تم الإنتهاء منها فى معظم القرى وتطوير محطات المياة والشرب وتوفير الكهرباء على مستوى الجمهورية حتى اصبح هناك فائض فى إنتاج الكهرباء.

وأكد “معتز الأحمد” أمين قطاع شرق القاهرة، أن مبادرة حياة كريمة التى بدأ تنفيذها رئيس الجمهورية ساهمت بشكل ملحوظ في القضاء على العشوائيات بشكل مشرف لأبناء هذا الوطن، مشددًا أن المرحلة المقبلة يجب أن تشهد مساندة أكبر من جموع المصريين للقيادة السياسية في ظل تحديات بالجملة تواجه الدولة وثقة كبيرة في قدرة الرئيس السيسي في العبور الآمن بمصر من بوابة المستقبل نحو آفاق أكثر رحابة.

كما أشارت “الدكتورة مها الأنصارى أمينة المرأة بالقاهرة وصاحبة الفعالية ”، إلى إن الفعالية التي نفذها الحزب اليوم داخل مدينة الأمل بالهجانة سابقاً استهدفت بالأساس تعزيز الدور المجتمعي للحزب وعملت علي توزيع ١٥٠ كيلو لحم، وتوزيع ٥٠٠ قطعة ملابس و١٥٠ حالة كشف بالمجان.
ووجهة “الأنصاري” الشكر الى كل من ساهم في تفعيل هذه الفعالية وساهم في دخول الفرحة على قلوب البسطاء والفقراء.

ومن جانبه، كشف الدكتور وائل كمال أمين تنظيم قطاع شرق القاهرة، أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تكثيف إقامة ندوات بمقرات الحزب بمراكز وأقسام محافظة القاهرة للتعريف بمبادرة حياة كريمة وتقديم شرح وافي لكافة المعلومات التى تخص المبادرة الرئاسية، مؤكدًا أن أمناء الحزب بمراكز وأقسام محافظة القاهرة سيبذلون كل الجهد لإنجاح مبادرة حياة كريمة وسيعمل الحزب علي دعمها والوصول دائما للفقير البسيط لنمد له يد العون.

وأضاف “مجدى محمد” أمين العمال بقطاع شرق القاهرة أن ذلك يأتي ذلك فى إطار السياسة العامة التى ينتهجها حزب حماة الوطن دعمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق الفعاليات والمبادرات الحياتية المختلفة، لتلبية احتياجات المواطنين ورفع كاهل المعاناة والتخفيف عنهم.

واختتم حديثه داعياً الله أن يحفظ مصر ويبارك في أهلها الطيبين تحت مظلة القيادة السياسية الواعية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بالصور «حماة الوطن» يكثف جهوده دعمًا لـ «حياة كريمة» بالصور «حماة الوطن» يكثف جهوده دعمًا لـ «حياة كريمة» بالصور «حماة الوطن» يكثف جهوده دعمًا لـ «حياة كريمة» بالصور «حماة الوطن» يكثف جهوده دعمًا لـ «حياة كريمة»

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock