الأخبارالكورةرياضةرياضة عالمية

” أخبار الزمالك ” سحب الرئاسة الشرفية من مرتضى منصور و إيقاف جديد لنجوم الفريق ..

كتبت : هالة إبراهيم

 

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم في اجتماع مطول ولمدة 4 ساعات لمناقشة العديد من الأمور، وكان أبرزها المشكلة الأخيرة التي تتعلق بالثلاثي محمد صبحي، ومصطفى الزناري بالإضافة إلى أحمد فتوح.

 

وخرج الثلاثي فتوح و الزناري وصبحي من معسكر الفريق قبل مواجهة زد التي أقيمت مساء الجمعة بدون إذن، ليقرر عبد الواحد السيد مديرة الكرة، استبعاد الثلاثي من القائمة التي ستشارك في المباراة مع توقيع عقوبات عليهم وإبلاغ أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة والمشرفين على الكرة بالمسألة.

 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تم رفع مذكرة إلى حسين لبيب رئيس النادي للبت في الأمر من جانب مجلس الإدارة وإدارة الكرة، وانتهى الأمر بعد ذلك بإعلان النادي تجميد الثلاثي لحين التحقيق معهم وعرضهم للبيع.

 

و أوضح البيان أنه لم يتطرق لمناقشة المدير الفني الجديد للفريق خلفاً للمدرب الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو الذي تمت إقالته لسوء النتائج، مع تجديد الثقة في معتمد جمال كمدير فني.

 

وأخيرًا، قرر مجلس الزمالك سحب القرار الصادر من مجلس الإدارة السابق برئاسة مرتضي منصور، بمنح الأخير رئاسة شرفية وتخصيص مكتب له.

 

– قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك :

 

– إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لمدة شهر.

 

– خصم 25% من مستحقات أحمد فتوح و20% من مستحقات محمد صبحي، و15% من مستحقات مصطفى الزناري.

 

– إخطار اللاعبين و اتحاد الكرة بالقرار، واستمرار القرار السابق بعرضهم للبيع.

 

– إنشاء مؤسسة خيرية تابعة لنادي الزمالك تتولى تقديم الدعم والرعاية لكافة قدامى اللاعبين والعاملين بالنادي بما يليق بهم، وتفويض الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق باتخاذ الخطوات التنفيذية.

 

– سبق إخطار المدرب خوان كارلوس أوسوريو بتوجيه الشكر له وإنهاء عقده وفقاً للإجراءات المقررة، وتم دعوته للحضور لتسوية مستحقاته ولم يحضر ، ولذلك تم إخطاره عن طريق الاتحاد المصري لكرة القدم وتحديد موعد معه الثلاثاء بالمشرفين على الكرة من أجل هذا الأمر.

 

– سحب قرار مجلس الإدارة الصادر بالجلسة العادية رقم 20  بتاريخ 18 أبريل 2023، الممتدة بتاريخ 27 من الشهر ذاته في الموضوع رقم 1 فيما تضمنه منح السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق الرئاسة الشرفية وتخصيص مكتب له وتشكيل لجنة عليا للاشتراكات والشؤون القانونية برئاسته وتفويضه في اختصاصاتها وما يترتب على ذلك من أثار.

 

– التأكيد على مخاطبة السيد الأستاذ مرتضى منصور رئيس النادي السابق بتكليف من يلزم لاستلام ما يكون له من متعلقات شخصية بالنادي.

 

– لم يتم طرح أو مناقشة أي موضوع يتعلق بمدير فني أجنبي أو مصري للفريق الأول لكرة القدم، وتم تجديد الثقة في الكابتن معتمد جمال كقائم بأعمال المدير الفني.

 

– الموافقة على الاشتراك في بطولة السوبر المصري لكرة اليد التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة اليد بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لكرة اليد في الفترة من ٧ إلى ١٠ ديسمبر ٢٠٢٣ بدولة الإمارات العربية المتحدة.

– تم تشكيل لجنة من الخبراء لوضع مشروع متكامل للهيكلة الإدارية بالنادي تعرض على المجلس خلال شهر.

– الموافقة على تعيين رؤساء الأجهزة الفنية لكافة الألعاب بالنادي على أن يتم عرض التشكيلات الكاملة للأجهزة في الاجتماع القادم.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock