الأخبارالحوادث

ضبط صاحب مقهى بالإسكندرية إعتدى على أفراد حملة إعتراضا على إجراءات الغلق

كتبت : هدي ماجد

كشفت أجهزة الأمن ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لاعتراض مالكى مقهى على تنفيذ قرارات الغلق.

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن اعتراض مالكى أحد المقاهى بالإسكندرية على غلق المقهى لعمله بعد المواعيد المقررة لغلق المحال، والتعدى بالسب على عدد من موظفى الحى أثناء قيامهم بحملة لضبط المخالفين لقرارات مجلس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس “كورونا”.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 25 مايو الجارى، تبلغ لقسم شرطة سيدى جابر أنه أثناء قيام حى شرق بمحافظة الإسكندرية بحملة للتأكد من التزام المحال بمواعيد الغلق المقررة، تلاحظ قيام مالكى أحد المقاهى بالعمل بعد أوقات الغلق والسابق غلقه لذات السبب بتاريخ 18 الجارى.

وأثناء قيام أفراد الحملة باتخاذ الإجراءات اللازمة، قام إثنين من مالكيه (أحد الأشخاص وشقيقته – مقيمان بدائرة القسم) بالاعتراض والتعدى على أفراد ومسئولى الحملة بالسب والشتم، وتم الغلق والتحفظ على عدد من الشيش ومستلزمات استخدامها.

وفِي وقت لاحق، حضرت والدة المذكوران (ربة منزل – مقيمة بذات العنوان)، واتهمت مسئولى الحملة بالتعدى على نجليها بالسب والشتم، وإحداث بعض التلفيات بالمقهى، وبمواجهة المتهم الأول أقر بمضمون ما سبق، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock