أخبار العالمالأخبارالكورةاهم الاخباررياضةرياضة عالمية

“إثارة الـ +90”.. تشيلسي يقص أنياب مانشستر سيتي ويخطف نقطة غالية في البريميرليج

كتبت: آيه حجاج

خيم التعادل الإيجابي على أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد فريق تشيلسي برباعية لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان يستضيف ملعب ستاد ستامفورد بريدج المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

بدأت كتيبة البلوزر المباراة بضغط على كتيبة جوارديولا منذ بداية أحداث الشوط الأول من المباراة، ثم استطاع السيتي السيطرة على الكرة بعد مرور عشر دقائق من المباراة.

وتوقف اللقاء في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد مطالبة لاعبي السيتي بركلة جزاء لصالح هالاند بعد سقوط في كرة مشتركة مع اللاعب كوكوريلا لاعب البلوزر.

وأشار حكم المباراة عن ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية الفيديو في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وقف النرويجي إيرلينيج هالاند على تنفيذها ليسددها داخل الشباك بتسديدة قوية.

نجح تياجو سيلفا في إدرك هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من ركنية نفذها جالاجير قايلها سيلفا بلمسة رأسية داخل منطقة الجزاء هزت الشباك.

واستطاع رحيم ستيرلينيج أن يتقدم بالهدف الثاني للبلوزر في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية طويلة قابلها ريس جيمس حولها عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ستيرلينيج بتسديدة قوية هزت الشباك.

واهدر لاعبي مانشستر سيتي فرصة هدف في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد تسديدة من هالاند داخل منطقة الجزاء بضغط كبير أنقذها حارس تشيلسي.

وأدرك لأكانجي هدف التعادل في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد عرضية من برناردو سيلفا قابلها أكانجي برأسية سكنت الشباك.

ونجح النرويجي إيرلينيج هالاند في تسجيل هدف التقدم والهدف الثالث لفريقه مانشستر سيتي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد عرضية من ألفاريز داخل غرفة قابلها هالاند بتسديدة داخل الشباك.

واضاع كلا من الفريقين عدة أهداف على مرمي كلاهما طوال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، نتيجة لصمود من الدفاع للفريقين وحارسي المرمي.

وتمكن اللاعب جاكسون من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني باللقاء، بعد تسديدة من جالاجير على حدود منطقة الجزاء أنقذها ايدرسون وتابعها جاكسون بتسديدة قوية هزت الشباك.

سجل تياجو دي سيلفا هدف التقدم والهدف الرابع للسيتي في مرماه بالدقيقة 86 من عمر الشوط الثاني باللقاء عن طريق النيران الصديقة، بعد تسديدة قوية من رودري على حدود منطقة الجزاء اصطدمت في قدم سيلفا لتغير الاتجاه وتسكن مرماه.

وتمكنت كتيبة تشيلسي من إدارك هدف التعادل والهدف الرابع للفريق في الدقيقة 95 من عمر الشوط الثاني باللقاء، عن طريق اللاعب بالمر بعد تسديدة قوية سكنت الشباك من ركلة جزاء.

وبعد ذلك الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 28 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي منفرد بفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب الوصافة برصيد 27 نقطة، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock