الأخبارفن وثقافة

إصابة “منجاوي” بفيروس كورونا : ادعوا لي أخف

كتبت_لميس محمد

أعلن الفنان إيهاب بدر الدين أحد مصابي متلازمة داوني ، صاحب شخصية “منجاوي” في فيلم “كلمني شكراً” عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما أجرى التحاليل داخل أحد المعامل الخاصة وثبتت إيجابيتها.

وقال الفنان إيهاب بدر الدين في إحدى حواره تعرض بارتفاع في درجة الحرارة بشكل مفاجئ قبل يومين، بجانب متاعب في العظام الأمر الذي دفعة لإجراء التحاليل اللازمة، للتحقق من مدى إصابته بفيروس كورونا من عدمه.

وأوضح أنه يخضع للعزل المنزلي حالياً، مع اتباع بروتوكول العلاج الذي حددته وزارة الصحة من قبل داعياً الجمهور بالدعاء له لحين التماثيل للشفاء في أقرب وقت،قائلاً :” ادعوا لي أخف “.

يذكر أن إيهاب بدر الدين، شارك في عدد من الأعمال الفنية، وكان الظهور الفني الأول له من خلال فيلم كلمني شكراً، عام 2010، وتتوالى ظهوره في عدد من الأعمال، منهم “صرخة نملة”، “سوق الجمعة”.

يتناول الفيلم رحلة أحلام مجهضة لنماذج من المهمشين وسط أمواج الفقر والتخلف، من خلال ” إبراهيم توشكى ” ، الذي يعيش وهم النجومية ويحلم بالتمثيل رغم انعدام موهبته، وعندما تتبدد أحلامه يبدأ في التحايل على واقعه بالفهلوة التي تصل أحيانا للنصب والاحتيال، فيشترى خطوط محمول ويبيع المكالمات للناس دون تسديد الفواتير ثم يقوم بإنشاء شبكة غير شرعية للقنوات الفضائية، فيقع في المشكلة تلو الأخرى، كل ذلك على التوازى مع قصة حبه لجارته ” عبلة” رغم ارتباطه بسيدة سيئة السمعة ” أشجان ” ، وانجابه منها لطفل يرفض الاعتراف به.

فيلم “كلمني شكراً” يضم الفنان عمرو عبد الجليل و غادة عبد الرازق و شويكار و صبري فواز و شادي خلف و داليا إبراهيم و رامي غيط و حورية فرغلي و ماجد المصري
كارولينا دي أوليفيرا و ماهر سليم
ممدوح مداح و تامر سمير.

فيما تدور أحداث فيلم “سوق الجمعة” يدخل الفيلم في عالم سوق الجمعة الذي يرتاده الفقراء كل أسبوع، والارتحال مع التجار المتواجدين وحياتهم الشخصية وتعاملاتهم مع الزبائن، ويمتزج بقصة مأساوية يسعى فيها عضو إحدى الجماعات الإرهابية يُدعى (مالك) إلى وضع قنبلة وسط الأهالي في السوق لتفجيره، وذلك بعد أن يُوهم (سيد خرطوش) كبير السوق بأنه تاجر أنتيكات.

فيلم “سوق الجمعة” يضم الفنان
عمرو عبد الجليل و دلال عبد العزيز و ريهام عبد الغفور و أحمد فتحي و محمد لطفي و صبري فواز و نسرين أمين و محمد عز و سهر الصايغ و محمود حجازي و سلوي محمد علي و محمد أحمد ماهر و نهي صالح و محمود الجندي.

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock