الأخباررياضة

الأهلي يعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام بعد وفاة العامري فاروق

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية قبل قليل.. وتقام صلاة الجنازة على جثمان فقيد الرياضة المصرية بعد قليل عقب صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

 

 

 

ونعى الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجاله المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسؤول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق».

 

وواصل الأهلي في النعي: لقد دأب العامري فاروق على خدمة النادي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

العامري فاروق، من مواليد القاهرة يوم 8 نوفمبر من عام 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا، ولديه ابنان، ابراهيم، ومريم.

وتعرض العامري فاروق للأغماء في السابع من نوفمبر الماضي، وتم نقله إلى مستشفى المعلمين قبل أن يتم نقله إلى أحد مستشفيات السادس من أكتوبر وأستمر فيها حتى اليوم ، وعانى العامري فاروق من نزيف في المخ دخل بسببه في غيبوبة على مدار شهرين، وأجرى 5 عمليات جراحية في المخ.

 

العامري فاروق، من مواليد القاهرة في الثامن من نوفمبر من عام 1970، ويبلغ من العمر 54 عامًا، ولديه ابنان، ابراهيم، ومريم ، وشغل العامري فاروق منصب وزير الرياضة المصري في الفترة من 2 أغسطس 2012 وحتى 2 يوليو 2013 ، وهو رجل أعمال وشخصية سياسية ورياضية.

 

الوسوم

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock