
إعادة فتح الحركة المرورية ببنها بعد رفع مقطورة محملة بالطوب بنزلة الكوبري القبلي
في إطار توجيهات السيد الدكتور/ حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، وتعليمات السيد المحاسب/ وليد محمد الشهاوي رئيس مدينة ومركز بنها، بشأن سرعة التعامل مع شكاوى المواطنين ورفع كفاءة الطرق وتحقيق السيولة المرورية، تم الانتهاء من التعامل الفوري مع حادث انقلاب مقطورة محملة بالطوب بنزلة كوبري مدخل بنها القبلي.
وكانت الأجهزة التنفيذية قد تلقت بلاغًا يفيد بوقوع الحادث أثناء سير المقطورة، وعلى الفور انتقلت فرق الطوارئ إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بالمعدات اللازمة لرفع المقطورة وإزالة آثار الطوب المتناثر على الطريق، بما ساهم في إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها في وقت قياسي.
كما تم التنسيق مع إدارة الإشغالات بمجلس مدينة بنها، حيث جرى تأمين موقع الحادث بشكل كامل، واتخاذ الإجراءات الفنية اللازمة لمنع أي تكدسات مرورية أو مخاطر على المواطنين، مع إعادة فتح الطريق أمام حركة السيارات بشكل آمن ومنتظم.
وأكدت الجهات التنفيذية استمرار المتابعة الميدانية على مدار الساعة للتعامل السريع مع أي طوارئ أو معوقات مرورية، في إطار الحرص على سلامة المواطنين وتحقيق السيولة المرورية بكافة الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق المدينة.
وشهد الموقع عودة الحركة المرورية بشكل طبيعي دون تسجيل أي خسائر بشرية، وسط إشادة من المواطنين بسرعة الاستجابة ورفع آثار الحادث.



























